النصر يواصل تمارينه..وهزازي يستلم جائزة أفضل لاعب

26.02.2017 | 21:35 (KSA)

دوري بلس - واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( رحمه الله ) في مقر النادي، وذلك في إطار الإستعدادات لمباراة مساء يوم الجمعة القادم أمام الفيصلي والتي تجمع الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري جميل للمحترفين.

وجاءت البداية بإجتماع جرى بين المدير الفني باتريس كارتيرون واللاعبين ليوضح فيه برنامجه التحضيري للأيام القادمة، ثم قام المدرب بتهنئة المهاجم نايف هزازي وتسليمه جائزة أفضل لاعب في مباراة النصر والنهضة والتي حصل عليها حسب تصويت جماهير النادي عبر الحساب الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " والمقدمة من تطبيق النصر.

انطلق بعد ذلك التمرين بجوانب لياقية متنوعة، ثم طبق بعدها اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية، وبعدها قسّم الفريق لثلاث مجموعات مجموعتين لعبت مناورة كروية على نصف الملعب في حين ادت المجموعة الثالثة تمارين تقوية بإستخدام الاحمال وكرات التوازن، وتتبادل الثلاث مجموعات الإدوار والتمارين فيما بينها حتى نهاية الحصة التدريبية.

من ناحية أخرى بدأ الثنائي أحمد الفريدي وشايع شراحيلي بالجري حول الملعب والخضوع لتمارين لياقية وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني والطبي، للعودة من إصاباتيهما.