الجبال : نطمح لتحقيق الثلاث نقاط في بداية المشوار الاسيوي

19.02.2017 | 13:51

دوري بلس - أكد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال على جاهزية فريقه لمواجهة فريق استقلال خوزستان الايراني في أولى مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال اسيا.

وقال فتحي الجبال : دائماً ماتكون البدايات صعبة في أي بطولة ونحن جاهزون بشكل جيد لهذه المباراة ونعلم مدى قوة الفريق المنافس ولدينا قراءة جيدة له ومعروفة كاملة بمواطن القوة والضعف في خطوطه لذلك أعتقد بأن المباراة ستكون قوية ولاتحتمل الأخطاء وعلينا الدخول فيها بتركيز عالي واستغلال الفرص وأتمنى أن نوفق في الظهور الأولى لنا بدور المجموعات وأن نظهر بشكل جيد وأن نحقق النقاط الثلاث مع بداية المشوار لنسعد الجماهير الفتحاوية والسعودية التي تساندنا بشكل جيد خلال الفترة الماضية.

ومن جهة أخرى أشار المحترف البرازيلي بصفوف الفريق ناثان جونيور إلى أن فريقه على جاهزية تامة لهذه البطولة الكبيرة وانهم كلاعبين يمتلكون الرغبة الكبيرة في الظهور بشكل جيد من خلالها.

وأضاف ناثان : نحن في أتم استعداد لهذه المواجهة والتي نعلم بأنها تأتي أمام فريق قوي وهو بطل الدوري في الموسم الماضي ولكننا لدينا الرغبة ولدينا العناصر القادرة على مواجهة أي فريق لذلك سندخل المباراة بكل تركيز ونسعى للخروج من هذه المباراة بالفوز وحصد النقاط الثلاث.