غالب ينعش تدريبات النصر تحضيراً للقاء الأهلي

12.02.2017 | 20:54 (KSA)

دوري بلس - إستأنف الفريق النصراوي تدريباته اليوم الاحد وذلك إستعداداً للمباراة القادمة امام النادي الأهلي مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري جميل، وبدأت التمارين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بإجتماع بين المدير الفني باتريس كارتيرون واللاعبين بين من خلاله برنامجه للأيام القادمة.

بعد ذلك أجرى اللاعبون تمارين لياقية اشتملت على جري حول الملعب وتمارين تقوية، قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين وطبقوا عدد من الجمل التكتيكية التي تعتمد على التمريرات البينية واللعب في المساحات الضيقة والمفتوحة على حد سواء.

بعدها طلب الجهاز الفني من اللاعبين الذين شاركوا بمباراة الوحدة التوجّه لأداء تمارين إطالة ثم توجهوا بعدها لحمام الجاكوزي والساونا، في حين أكمل باقي اللاعبين التدريب بمناورة على منتصف الملعب، وشهدت التدريبات عودة ومشاركة إبراهيم غالب مع زملاءه بالتدريبات الجماعية، فيما اكتفى الثنائي فيكتور أيالا وبرونو أوفيني بتدريبات لياقية.

وبعد نهاية الحصة التدريبية التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالجهاز الفني واللاعبين بحضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح وأمين عام النادي الأستاذ سلمان القريني برفقة عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرحمن الدهام والكابتن صالح المطلق ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجّار.