قمة الجولة الـ18 .. الإتحاد في اختبار صعب أمام التعاون

11.02.2017 | 14:03 (KSA)

دوري بلس - يحل الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد عند الثامنة والربع من مساء اليوم السبت ضيفا على التعاون في مباراة لحساب الجولة الـ18 من دوري جميل .

ويدخل الإتحاد المباراة وهو في المركز الرابع بـ 35 نقطة, فيما يدخل التعاون اللقاء وهو في المركز السابع بـ 21 نقطة .

ويسعى الإتحاد لتجاوز عثرة الجولة الماضية عندما خسروا من غريمه التقليدي الأهلي 4-1, في مباراة غاب عنها هداف الإتحاد, المصري محمود كهربا بسبب مشاركة مع منتخب بلاده في البطولة الإفريقية.

من المنتظر أن يدخل محمود كهربا القائمة الأساسية في مباراة الليلة لقيادة خط هجوم الإتحاد والذي تراجع معدله التهديفي في الجولات الثالث الماضية, حيث سجل هدف واحد فقط في كل مباراة .

ويمني المدير الفني للإتحاد التشيلي سييرا نفسه تحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم, ليفتح بعدها ملف التحضيرات لمواجهتين من العيار الثقيل, حيث يلاقي الإتحاد نظيره الشباب في جدة الاسبوع المقبل, قبل أن يستقبل الهلال متصدر الدوري في الخامس من مارس المقبل .

في المقابل يسعى التعاون لتسجيل انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه الجولة الماضية على الشباب بهدفين للاشيء, قبل أن يكسب الرائد بهدف للاشيء في كأس خادم الحرمين الشريفين منتصف الاسبوع الماضي.

ومن المرجح أن يبدأ المحترف الجديد بصفوف التعاون الحسن ندياي المباراة من بدايتها, بعد مشاركته في جزء من مباراة الرائد الأخيرة.

وكان التعاون قد أنهى تحضيراته للمباراة أمس الجمعة بمران "فني" خفيف شهد حضور نائب رئيس النادي فيصل اباالخيل وعدد من أعضاء شرف النادي.

وشهدت تمارين التعاون في اليومين الماضيين مشاركة اللاعب مدالله العليان بعد فراغه من برنامجه اللياقي.