سامي الجابر: أثق باللاعبين وسنلعب من أجل تاريخ واسم الشباب

09.02.2017 | 18:52 (KSA)

دوري بلس - أبدى المدير الفني للفريق الكروي الأول الشبابي سامي الجابر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الشباب والخليج ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري جميل، رضاه التام عن البيئة التي يعيشها داخل نادي الشباب خلال هذه الفترة الصعبة، وأكد أن النادي في أيدي أمينة رغم الظروف لكن نحتاج الصبر والعمل لنتجاوز المشاكل التي بالنادي.

وقال الكابتن سامي الجابر:" تبقى لنا 9 جولات ونحتاج إلى تركيز أكثر، كونها صعبة ومعظم الفرق تبحث عن تحسين أوضاعها، يجب أن نكون أكثر حذراً امام الخليج، خصوصاً بعد خسارتنا أمام الاهلي والتعاون". وأضاف:" تعاهدنا ان نلعب من اجل تاريخ وإسم نادي الشباب، وغداً سنقدم انفسنا بشكل جيد، كل الظروف مؤثرة، واللاعبين المغادرين مهمين جداً، نحن عائلة واحدة هنا ونتأثر بمغادرة أي فرد، وداع وليد عبدالله مؤلم ومؤثر جداً، لكن هذا أمر يحدث في كل أندية العالم".

وفيما يخص الأزمة التي يمر بها النادي تحدث قائلاً:" تضخيم الأمور في النادي بشكل مأساوي أثر في نفسيات اللاعبين، معظم الاندية لديها أزمات مالية، وبعضها لديها أزمات أكبر من نادي الشباب، ما يدور في الإعلام عن الشباب حالياً لم يكن موجود سابقاً، وهناك شبيحة يسعون لإحباط اللاعبين".

وأكد:"بيئة الشباب ممتازة وأراهن على أن ما يمر به النادي هو تمهيد لفترة مستقبلية أفضل، لأن الشباب في أيدي أمينة لكن نحتاج المزيد من الصبر، بأقل الأدوات الفريق يلعب كرة قدم جميلة، ونملك لاعبين أثق في قدراتهم"، وأكمل:" هناك مشاكل بالنادي من العام الماضي، لكن لم نراها نظهر بالشكل الذي نراه الأن، ربما وجودي تسبب بأزمة كبيرة للكثيرين".

فيما تحدث اللاعب الشاب عبدالعزيز البيشي خلال المؤتمر قائلا:" نسعى للتعويض في لقاء الغد، بعد خسارتنا المتتالية في المباراتين الماضية، تدربنا بشكل جيد مؤخراً وجاهزون للظفر بالنقاط الثلاث، لم اكن راضٍ عن أدائي في بداية الموسم، لكن تحسنت خلال الدور الثاني، حظيت بدعم وتشجيع من الكابتن سامي، وذلك ساهم في تقديمي مستوى مميز في المبارايات الماضية".