في مباراة مثيرة..القادسية يخطف نقطة ثمينة من الهلال المتصدر

02.02.2017 | 22:49 (KSA)

دوري بلس - ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر خطف نادي القادسية نقطة ثمينة من صاحب الصدراة الفريق الهلالي، حين حل ضيفاّ على ملعب فيصل بن فهد بالملز في مباراة مثيرة شهدت هجمات كثيرة لم تستغل من الطرفين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

افتتح الضيوف النتيجة وسجل الهدف الأول في الدقيقة السابعة بهجمة منظمة عن طريق العائد لأجواء دوري جميل التون خوزيه مررها لبيسمارك الذي بدوره حولها للنيجيري باتريك ايز ليضعها قوية في مرمى عبدالله المعيوف، بعد ذلك بدات المحاولات الهلالية عبر مهاجميه عمر خربين والبرازيلي بوناتيني لكن دون جدوى حتى انتهى الشوط الأول بتقدم قدساوي 1-0.

في الشوط الثاني استمرت المحاولات الهلالية ومثلها قدساوية في محاولة للتسجيل، حتى تحقق مراد الجماهير الهلالية حين سجل السوري عمر خربين أولى أهدافه مع الفريق حين استقبل عرضية سالم الدوسري برأسية داخل شباك فيصل مسرحي، لتنتهي بعد ذلك مجريات المباراة بنتيجة التعادل.

وبهذه النتيجة ورغم التعادل الا ان القادسية تراجع للمركز العاشر بـ17 نقطة، فيما استمرت الصدراة الهلالية بـ41 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف النادي الاهلي الذي سيواجه الإتحاد يوم غد الجمعة.