النصر يصدر بيان بعد تعاقد العين الاماراتي مع "زوران"

01.02.2017 | 16:11 (KSA)

دوري بلس - أصدرت إدارة نادي النصر السعودي قبل قليل بيان حول تعاقد نادي العين مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش ، حيث قال النصر في البيان:

"صرح الاخ الاستاذ غانم الهاجري رئيس نادي العين لأكثر من قناة ومطبوعة بأن ناديه لم يتعاقد مع المدرب زوران وأنه واحد من خيارات النادي الشقيق فقط وعرض من قبل وكلاء أعمال ، وشدد في سياق أحاديثه على أنه حريص على الهلاقات مع الاندية الشقيقة كالنصر مثلاُ ولذلك سيتم الاتصال بإدارة نادي النصر لتوضيح موقفه وموقف ناديه فيما لو تم التعاقد مع زوران.

اليوم أعلن نادي العين رسمياً التعاقد مع المدرب زوران ولم نتلقى حتى اللحظة أي اتصال أو خطاب من نادي العين مايثير الاستغراب ليدنا ويجعلنا نراجع كل المواقف والكلمات السابقة لسعادة رئيس النادي.

تود إدارة نادي النصر توضح لجماهير الناديين الخليجيين الشقيقين أننا نحرص على علاقاتنا بالاشقاء وهي علاقات لاتخضع لتفاصيل كرة القدم بل ممتدة إلى أبعد وأهم من ذلك ولذلك نستغرب أشد الاستغراب التعامل بتجاهل من إدارة نادي العين الشقيق.

تؤكد إدارة نادي النصر على أن هذا التجاهل والتفاوض مع مدرب على رأس عمله وفي وسط الموسم تصرف لايليق بنادي العين الشقيق ولا برجالاته الرموز الصفوة طوال تاريخه الرياضي العريض الذين كانوا دائماً سباقين على تغليب العلاقة مع الاشقاء في كل مكان ومتأكدون أن ماحدث دخيل على ثقافة وعلاقات الاندية الخليجية.

نعلم أن سوق الانتقالات عرض وطلب ولكن أسلوب الاغراء في منتصف الموسم لاينتمي لاخلاقيات الرياضة والمهن عامة ولا لأدبيات العلاقات الاخوية التي تقدم فيها الروابط الثابتة على المصالح الطارئة.

مافعله نادي العين الشقيق تسبب لنا في ارباك في مسرة نادينا خلال الموسم يتجاور التأثير المالي بالتعاقد مع أجهزة فنية جديدة إلى ايقاف وتعطيل العمل التراكمي والجهد المبذول من إدارة نادي النصر منذ بداية الموسم وهو ضرر لايقبل أي تعويض.

نشدد على أننا صبرنا أسبوعاً كاملاً تمسكنا في بضبط النفس واحسان النية في الاشقاء بنادي العين للتواصل معنا قبل التعاقد مع المدرب ، تحقيقاً لتصريحاتهم المتتالية ولكننا صدمنا اليوم بالتجاهل التام وإعلان التعاقد مع المدرب ، وكان لابد من هذا التوضيح وسيظل نادي النصر يمد يده لكل الاندية الشقيقة ويؤكد ثباته على احسان النية وصفاء العلاقات والتمسك بالاخلاق الرياضية والادبيات المهنية التي تسمو بالمنافسة الرياضية في كل مكان".

الجدير بالذكر أن نادي العين قد أعلن التعاقد مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش صباح اليوم الاربعاء.