فيصل بن تركي للاعبين: رحيل زوران مرحلة وانتهت، وأثق بكم لإسعاد الجماهير

29.01.2017 | 21:49 (KSA)

دوري بلس - أكد الامير فيصل بن تركي خلال إجتماعه مع اللاعبين مساء اليوم قبيل إنطلاقة الحصة التدريبية ثقته الكبيرة بجميع اللاعبين في المرحلة القادمة من الموسم لتحقيق آمال وتطلعات كل محب وعاشق لكيان العالمي، وبين سموه لهم المستجدات التي تمت بخصوص الجهاز الفني السابق وقال بأنها مرحلة وانتهت وعلينا نسيانها والتطلع للقادم بكل طموح وإصرار، لنواصل خطواتنا في كل البطولات بإذن الله.

ووضح الأمير فيصل لهم بأن الجهاز الفني الجديد سيكون متواجداً مع الفريق بعد مباراة الخليج القادمة، ثم اختتم سموه حديثه بالإشادة الكبيرة بالكابتن محمد السهلاوي لشجاعته وتحمله المسؤولية في مباراة القادسية واللعب كحارس مرمى للفريق بعد إصابة حسين شيعان.

وفي الإطار الميداني إنطلقت تدريبات الفريق اليوم تحت إشراف المدرب الكرواتي تيو براجا مدرب فريق ناشئي النصر والذي استهل التدريبات بإجتماع مع اللاعبين، بعد ذلك بدأ بتدريبات لياقية متنوعة اشتملت على الجري حول الملعب وتدريبات بإستخدام الحواجز، ثم قسم المدرب بعدها اللاعبين لمجموعتين ليطبقوا عدة جمل فنية من بينها تدريب على التمريرات القصيرة ومن لمسة واحدة في المساحات الضيقة.

واختتم السيد براجا التدريب بالجري وثم تمارين الإطالة، وخضع حراس المرمى عبدالله العنزي وعبدالله الشمري لتدريبات مكثفة ليكونون جاهزين في المباراة القادمة ليحل أحدهما مكان الغائب بداعي الإصابة حسين شيعان.