قادري: التركيز الذهني سيقود الخليج للظفر بنقاط الباطن

25.01.2017 | 22:31 (KSA)

دوري بلس - أكد جلال قادري مدرب فريق الخليج على أهمية مواجهة فريق الباطن كونها مع فريق منافس على البقاء في دوري جميل مشيراً بأن تساوي الفريقين برصيد 13 نقطة يؤكد مدى صعوبة المباراة والتي سيسعى فريقه للظفر بالنقاط الثلاث لتوسيع الفارق النقطي وتأكيد مرحلة الصحوة في القسم الثاني من الدوري.

جاء حديث قادري عن مواجهة الخليج مع الباطن ضمن الجولة 16 لدوري جميل حيث قال: مباراة صعبة على الفريقين الأكثر تركيزاً في اللقاء سيتمكن من تحقيق نقاط المباراة. وأضاف: لقد استعدينا جيداً للقسم الثاني من دوري جميل من خلال معسكر قطر بأكاديمية أسباير والتي تخللها وديتين مع الفتح 1/1 وشنغهاي الصيني 2/2.

واشاد قادري بالروح المعنوية العالية التي يعيشها فريقه بعد التعادل الذي حققه الفريق امام الاتحاد 1/1 إلى جانب مباراة الكأس والفوز العريض على العين 1/8.

ومن جهته فقد أكد ابراهيم البراهيم لاعب الخليج على أن فريقه سيدخل مواجهة الباطن من أجل تحقيق نقاط المباراة وتعزيز حظوظ الخليج في البقاء بدوري جميل. وأشار بأنهم يدركون مدى صعوبة اللقاء في ظل تساوي النقاط برصيد 13 نقطة، إقامة المباراة على ملعب الباطن الذي يتميز بالأرضية الصناعية ولكن إدارة الكرة والجهاز الفني حضّر الفريق جيداً حيث خاض تمرين على ملعب نادي الترجي الذي يعتبر نسخة مشابهة لملعب الباطن وتمرين ختامي على ملعب المباراة.