الخليج يستانف ضد قرار لجنة الإنضباط ويواصل تمارينه

24.01.2017 | 22:02 (KSA)

دوري بلس - أعلنت إدارة نادي الخليج عن إرسالها خطاب استئناف رسمي إلى الإمانة العامة بالغتحاد العربي السعودي لكرة القدم وذلك بخصوص رد لجنة الإنضباط برفض الإحتجاج شكلاً على مشاركة لاعب الرائد جفين البيشي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري جميل لهذا الموسم.

وجاء في البيان ما يلي:-

سعادة/ أمين عام الإتحاد السعودي لكرة القدم الموقر 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، اما بعد.

لقد استلمنا خطابكم بخصوص رد لجنة الإنضباط على إحتجاجنا المقدم في يوم 18/12/2016 نظير مشاركة اللاعب جفين البيشي لاعب نادي الرائد الغير نظامية في المباراة التي جمعتنا معهم في يوم 17/12/2016م إذ تضمن رد اللجنة رفض الاحتجاج شكلاً لعدم وروده للجنة في الوقت النظامي.

وعليه فإننا نتقدم لكم بطلب استئناف القرار إذ نرفق لكم مع خطابنا هذا إثباتات تقديم الاحتجاج قبل نهاية الوقت النظامي ، فقد تم تسديد رسوم الاحتجاج في تمام الساعة 1:38 ظهراً و تم إرسال بريد إلكتروني لبريد الأمانة العامة لاتحاد القدم في تمام الساعة 1:51 ظهراً فيما أرسل الخطاب بالفاكس في تمام الساعة 1:55 ظهراً.

وفي الشان الفني رفع المدرب التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق من درجة التحضيرات لمواجهة الباطن القادمة عصر الجمعة في حفر الباطن ضمن منافسات الجولة 16 لدوري جميل السعودي للمحترفين، وشهد التدريب غياب اللاعب زكريا سامي لليوم الثاني على التوالي بسبب نزلة البرد التي يعاني منها، فيما ركز قادري على الجوانب الفنية من خلال تطبيق اللاعبين عدد من الجمل الفنية ثم تم ختام التدريبات بمناورة على كامل الملعب من 3 أشواط سعى من خلالها الجهاز الفني للوقوف على طريقة اللعب التي سينتهجها والأسماء التي سيتم الإعتماد عليها أمام الباطن.

ومن المقرر أن يجري الفريق الخلجاوي تدريبه الرئيس يوم غداً الاربعاء على ملعب نادي الترجي بالقطيف على أن يغادر بعد نهاية التدريب عبر الحافلة إلى حفر الباطن لبداية المعسكر التحضيري للمواجهة الهامة.