الإتفاق يواصل إستعداده لموقعة الهلال و"كاليخون" يلفت الإنتباه

24.01.2017 | 21:09 (KSA)

دوري بلس - تواصلت تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإتفاق وذلك إستعداداً لملاقاة نادي الهلال يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من دوري جميل للمحترفين لكرم القدم.

وأظهر الوافد الجديد لاعب خط الوسط الإسباني خوانمي كاليخون والمهاجم البوليفي ياسماني دوك جاهزية كبيرة في التدريبات، وأشرك مدرب الفريق الإسباني خوان جاريدو اللاعب كاليخون بالمناورة الفنية التي أدّاها اللاعبين خلال التدريب الصباحي الذي أقيم في مدينة الأمير سعود بن جلوي صباح اليوم الثلاثاء وذلك في ثاني تدريب له مع الفريق الإتفاقي.

وتنتظر إدارة النادي إعتماد تسجيل اللاعب في كشوفات لجنة الإحتراف ليكون متاح للمشاركة بجانب دوك في مواجهة الهلال التي ستشهد أولى إطلالتهما مع الفريق بعد التحاقهما بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من جهة اخرى اجتمع رئيس النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل بحضور رئيس الجهاز الإداري للفريق محمد الدوسري بالمدرب جاريدو لنقاش وضع الفريق ودراسة عدد من الامور المتعلقة بمسيرة النادي المقبلة.

وسيقيم قائد الفريق الكابتن حسن كادش مأدبة غداء لأعضاء االجهازين الإداري والفني واللاعبين غداً الإربعاء بأحد المخيمات البرية وذلك رغبة منه بكسر الروتين وللإحتفاء بزلائه اللاعبين الذين انضموا مؤخراً للفريق.