زوران: ستشاهدون مفاجأة في لقاء الهلال.. الراهب: سنقاتل للفوز

24.12.2016 | 19:45 (KSA)

دوري بلس - عُقد اليوم السبت المؤتمر الصحفي لمباراة النصر والهلال في المركز الإعلامي بمقر نادي النصر بحضور المدير الفني زوران ماميتش واللاعب حسن الراهب، وقال زوران: نحن نلعب مباراة نصف نهائي مع فريق كبير، وبالتأكيد ان المباراة لن يكون فيها تعويض، جميعناً نعلم ماذا يجلب الفوز وماذا تجلب الخساره في مثل هذه المباريات، لأجل ذلك يجب أن نقدم كل مانستطيع طوال المباراة.

وأضاف: بالطبع مازالت الغيابات باقية مثل الجبرين وعوض، أما البقية فكلهم سيكونون موجودين وسيتنافسون جميعاً على المشاركة، بالنسبة لتدوير اللاعبين في المباريات الماضية، لدينا تقليد وسنحافظ عليه

وقال: بالنسبة لخالد الدبيش سيأتي وقته اعرف قيمته وإمكانيته وأنا متأكد انكم ستشاهدونه قريباً وستشاهدون نجوميته، كل شيء في الحياة يحتاج إلى الوقت والاستمرارية وتصحيح الاخطاء حتى يكون بأفضل حال.

وتحدث: الموسم الماضي تلقى مرمى الفريق أهدافاً من كرات ثابته في هذا الموسم لم يسجل علينا اي هدف من كرة ثابتة وهذا بسبب تطوير الجانب الدفاعي.

وواصل: محمد السهلاوي تمرن بالأمس بشكل جماعي مع الفريق وستتحدد مشاركته بناءً على اداءه اليوم وغداً في التمارين، لا نعاني من ضغط المباريات .. والوقت كان كافياً لأن نستعيد عافيتنا، ولن نجعل ضغط المباريات عذراً لنا في أي مباراة.

واختتم حديثه قائلا: لن أوضح لكم خطتي للمباراة كونوا صبورين وقد تشاهدون مفاجأة في المباراة.

من جانبه قال اللاعب حسن الراهب: لقاء الهلال مختلف عن الدوري كونه خروج مغلوب ودائماً يحتاج تركيز ذهني وبدني عالي، وسندخل المباراة ونحن في قمة التركيز، كلنا كلاعبين جاهزين للمشاركة وسنقاتل من أجل النصر.