الجبال يعيد الفتح "حبه حبه"

03.12.2016 | 17:16 (KSA)

دوري بلس - نجح الفتح اليوم السبت في تحقيق انتصاره الأول في دوري جميل تحت قيادة المدير الفني "القديم الجديد" فتحي الجبال, اثر تغلبه على ضيفه الوحدة 4-2 في الجولة الـ11 من دوري جميل .

ويسعى الجبال إلى الخروج من مناطق الخطر في سلم ترتيب فرق دوري جميل, إذ يقبع الفتح في المركز الثالث عشر بـ8 نقاط متقدما على الخليج "الأخير" بفارق الأهداف.

ويملك الخليج فرصة إعادة الفتح للمركز الأخير , حيث يستضيف مساء اليوم السبت نظيره التعاون في مباراة لحساب نفس الجولة.

وتعاقد الفتح مع فتحي الجبال في الحادي عشر من اكتوبر الماضي, بعد أن لعب الفتح 4 جولات في الدوري خسر 3 منها وتعادل في واحدة.

وكانت المباراة الأولى للفريق الفتحاوي مع الجبال أمام الإتفاق في الجولة الـ5 وانتهت بالتعادل 0-0, أتبعها بتعادل آخر مع التعاون بنفس النتيجة في الجولة السادسة, قبل أن يخسر مباراتين متتاليتين أمام الشباب  والهلال في الجولتين السابعة والثامنة.

وعاد الفتح وتعادل في مباراتين متتاليتين في الجولتين التاسعة والعاشرة مع القادسية والباطن بنفس النتيجة 1-1, قبل أن يحقق فوزه الأول أمام الوحدة 4-2 اليوم .

مع الجبال حقق الفتح 7 نقاط من أصل 21 نقطة, وسجل 6 أهداف واستقبل 7 أهداف .. وبعد مباراة اليوم لم يعد الفتح أضعف خط هجوم بالدوري, حيث سجل 9 أهداف مقابل 7 أهداف للقادسية "كأضعف خط هجوم".