عادل عزت والعصر الذهبي الجديد

30.11.2016 | 12:55 (KSA)

دوري بلس - أطلق المرشح لرئاسة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم حملة انتخابية تحت شعار "عصر ذهبي جديد" وشهدت القاعة التي احتضنت الحملة أعضاء مجلس إدارته المرشحين وهم حمد الصنيع وطلال ال الشيح ونزيه النصر وعدد من الرياضيين ، وتركزت على 3 أساسيات واليات من العمل ورؤيتنا أن ترتقي كرة القدم السعودية باستمرار لتشريف الوطن بالريادة القارية والعالمية.

وقال عادل عزت : "سنعمل بفكر إداري محترف يطبق أفضل معايير الاستثمار الرياضي من أجل التأسيس لأليات تضمن التفوق والريادة المستدامة وسنستثمر في الكفاءات والكوادر السعوية الشابة التي تستطيع أن تشاركنا في عمل نهضة كبيرة في كرة القدم السعودية بالتزام شديد".

* ومن أبرز برامجه الانتخابية "عصر ذهبي جديد":
- زيادة حصة الاندية من الدخل خلال تطبيق أفضل الممارسات الدولية لزيادة المبيعات وتذاكر المباريات واستحداث منصات شراكة جديدة مع القطاع الخاص.
- إطلاق "مؤشر رضا الجمهور" لاستطلاع آراء محبي كرة القدم والاستماع لأفكارهم ورصد ما تم إحرازه من تقدم.
- خفض نفقات الاتحاد الاجمالية بنسبة 20% من خلال استحداث إدارة خاصة لتقنين النفقات ومراجعة العقود.
- استحداث جائزة تقديرية لأفضل جمهور "بروح رياضية" وذلك للقضاء على ظهرة التعصب الرياضي ، وإطلاق "مؤشر رضا الجمهور" لاستطلاع آراء محبي كرة القدم والاستماع لأفكارهم ورصد ما تم إحرازه من تقدم.
- انشاء نادي لمشجعي المنتخب الوطني يضم مليون مشجع على الأقل لتعزيز علامة منتخبنا ونشر الأجواء الايجابية.
- تحقيق معادل نفعية مع الرعاة من أجل توفير المستلزمات الخاصة للتدريب واللعب مجاناً أو بأسعار أفضل ، لجميع أندية الدرجة الاولى والثانية والثالثة.
- انشاء إدارة متطورة لتجهيز المنتخب السعودي بمختلف الخدمات وذلك لإعطاء منتخبنا ميزة تنفسية وتوفير بيئة احترافية لكل اللاعبين.