الأخضر الشاب يستهل تدريباته استعدادا للمونديال

28.11.2016 | 16:16 (KSA)

دوري بلس - أنطلقت مساء اليوم الاحد تدريبات المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم مواليد 1997 في معسكره الاعدادي المقام حاليا بمدينة الرياض ويستمر حتى يوم غد الثلاثاء وأدى الأخضر تدريباته على ملعب الرديف في استاد الامير فيصل بن فهد في حي الملز، واستمرت الحصة التدريية لأكثر من ساعة ونصف الساعة قادها المدرب الوطني سعد الشهري واشتملت على جوانب لياقية وتكتيكية وتكنيكية بحضور جميع اللاعبين ويأتي ذلك ضمن البرامج التحضيرية للمنتخب لخوض مونديال العالم تحت 20 عاما المقرر اقامته في كوريا الجنوبية مايو المقبل. وسيؤدي المنتخب تدريباته غدا الاثنين على الملعب ذاته.

"الأحمدي في الجهاز الفني"
أنضم إلى الجهاز الفني في المنتخب الوطني للشباب المدرب مجدي الاحمدي ليكون محللا فنيا ويملك سجلا حافلا في مجال التحليل الفني من خلال خوض العديد من الدورات التدريبية.

"قائمة اللاعبون"
ووقع اختيار مدرب المنتخب سعد الشهري على 22 لاعبا هم زيد ماجد البواردي و عبدالإله علي العمري وخالد حسين الدبيش و متعب مسفر المطلق وأنس محمد الزباني وحسين قاسم سالم وناصر عيسى الدوسري وعبدالرحمن هاشم اليامي وحسان محمد تنبكتي وحسن علي ابو شرارة ومحمد علي الزبيدي وأمين محمدصالح بخاري وعون مطلق السلول ويحي محمد خرمي وعبدالله مجرشي ويحي محمد القرني وعلي حسن الأسمري وايمن شفيق الخليف وأسامة حسن الزبيدي وناصر سعد الدعجاني وعلي احمد العيد وعبدالكريم الجرادة.