في ختام الجولة العاشرة .. عين "العميد" على الثاني, واختبار صعب لـ "الليث".

26.11.2016 | 16:31 (KSA)

دوري بلس - تختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة العاشرة من دوري جميل, والتي أحكم فيها الهلال قبضته على صدارة الترتيب بـ 24 نقطة, بعد فوزه أمس الجمعة على الأهلي 2-1, مستفيدا من خسارة منافسه النصر أمام التعاون 2-1.

ويحل الشباب صاحب المركز السادسة بـ18 نقطة, ضيفا ثقيلا على الرائد (المركز الثامن بـ12 نقطة), فيما يلاقي الإتحاد (الرابع بـ19 نقطة) مستضيفه القادسية صاحب المركز ماقبل الأخير بـ5 نقاط.

ويطمح الشباب إلى العودة لطريق الإنتصارات على حساب الرائد بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل مع الوحدة 0-0, وهو من فاز قابل لقاء الوحدة في 4 جولات متتالية.

وفي حال فاز الشباب فإنه قد يقفز إلى المركز الثالث بـ21 نقطة, شريطة أن يتعثر الإتحاد مساء اليوم .

الرائد يدخل هذا اللقاء بعد خسارته لمباراتين متتاليتين أمام النصر والهلال على التوالي, ويعول كثيرا على مهاجمه الهداف اسماعيل بانغور (5 أهداف), وهو يملك فرصة للقفز مركز واحد فقط وتجاوز جاره التعاون في حال فوزه أو حتى التعادل اليوم.

القادسية v الإتحاد

لن يغادر القادسية مركزه ماقبل الأخير في هذه الجولة حتى وإن فاز على الإتحاد, لكن أبناء المدرب البرازيلي آنجوس يطمحون للإبتعاد شيئا فشيئا عن قاع الترتيب, حيث أن نقاط مباراة اليوم تجعله متساويا مع الخليج (المركز الثاني عشر) في الترتيب.

الإتحاد يريد مصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الماضية من النصر 0-1, والعودة للمنافسة على صدارة الدوري.. فوز "العميد" اليوم يجعله يحتل المركز الثاني بـ22 نقطة, ويتقدم على النصر بفارق نقطة, وخلف الهلال المتصدر بفارق نقطتين.

مدرب الإتحاد استعاد لاعبيه معتز تمبكتي ومحمود كهربا بعد تعافيهما من الإصابات, وهما جاهزان لمباراة الليلة.