الأهلي والهلال جاهزان للقمة

25.11.2016 | 13:44 (KSA)

دوري بلس - أكمل الأهلي والهلال تجهيزاتهما الفنية للقاء قمة الجولة العاشرة من دوري جميل, والذي سيحتضنه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء اليوم الجمعة .

ويطمح الفريق الضيف في اسقاط "الزعيم" من عرش صدارة دوري جميل, إذ يحتل الهلال الصدارة بـ21 نقطة متعادلا مع النصر بالنقاط وتقدما عليه بفارق الأهداف .

ويحل النصر اليوم الجمعة ضيفا على التعاون في مباراة لحساب الجولة العاشرة .

ويصر الأهلي على البقاء قريبا من صدارة الدوري , حيث يملك 19 نقطة في المركز الثالث, وفوزه في لقاء الغد سيجعله في المركز الثاني على الأقل .

الأهلي ..

أكمل الأهلي تحضيراته للقاء بجاهزية كاملة من جميع عناصر الفريق, حيث عمد المدير الفني للفريق كريستيان في المران الأخير على النواحي الفنية والتكتيكية , وفرض على اللاعبين عدد من التطبيقات التكتيكية التي يود انتهاجها في المباراة.

الفريق الأهلاوي حضي بدعم إداري كبير, إذ اقامت إدارة النادي أمس الأول حفل عشاء للاعبين وجميع أفراد الجهازين الإداري والفني بالفريق الأول .


الهلال ..

أنهى الهلال تحضيراته للمباراة من خلال حصة تدريبية أمس الخميس اتحضنتها مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وتركزت على الجوانب الفنية.

وعمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في المباراة, قبل أن يختتم المران بتطبيقات تكتيكية في حالتي الدفاع والهجوم.