مدرب الخليج "قادري": لقاء القادسية بداية التصحيح

02.11.2016 | 20:40 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الخليج, التونسي جلال قادري على أنه سيدخل المباريات المقبلة في دوري جميل بهدف "الفوز" وذلك لتحقيق أكثر عدد ممكن من النقاط التي تؤمّن موقف فريقه في سلم الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لقادري للحديث عن لقاء الخليج مع القادسية في الجولة الـ8 من دوري جميل, والذي وصفه قادري بأنه بداية العودة للمسار الصحيح بعد الخسارتين الثقيلتين من أمام الهلال والأهلي في الجولتين الماضيتين.

وقال قادري:"الخليج يخوض لقاء القادسية في وضعية غير جيدة .. سنسعى لإستعادة التوازن وتصحيح المسار بتحقيق النقاط الثلاث .. ندرك صعوبة اللقاء للفريقين حيث يمران بنفس ظروف النتائج وكل منهما يحتاج إلى النقاط فمن 7 جولات يملك الخليج 4 نقاط ويليه القادسية في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط".

ورفض قادري تحميل اللقاء أكثر مما يستحق بعدما اعتبره البعض بمثابة الـ 6 نقاط نظراً للتقارب النقطي الذي بين الخليج والقادسية مشيراً بأن المباراة لاتتعدى سوى ثلاث نقاط.

وأشار قادري بأنه يعرف القادسية ويدرك نقاط القوة والضعف وان غيّر الجهاز الفني مشدداً على ثقته الكبيرة بجميع لاعبي فريقه بتقديم ردة فعل قوية بالعودة إلى سكة الانتصارات ولم يخفي قادري على أنه سيجري عدد من التغييرات لاصلاح الأخطاء التي تعرض لها الفريق في المباريات الماضية .