مدرب الإتحاد سييرا: لقاء الباطن لا يقل أهمية عن لقاء الهلال

02.11.2016 | 18:50 (KSA)

دوري بلس - أكد التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد, أن لقاء فريقه مساء غد الخميس مع الباطن في الجولة الثامنة من دوري جميل, لا يقل أهمية عن لقاء الجولة الماضية مع الهلال والذي كسبه الإتحاد 2-0 وتصدر ترتيب فرق دوري جميل بـ 16 نقطة, متقدما على الهلال الثاني بنقطة واحدة .

وقال سييرا في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم الاربعاء للحديث عن اللقاء: "سنواصل العمل بنفس الكفاءة للمحافظة على صدارة الترتيب .. مباراة الباطن لا تقل أهيمة عن مباراة الهلال وهي التي ستثبت تميز الفريق من خلال استمراره في الصدارة .. الباطن أثبت للجميع أن الفوز عليه ليس بالأمر السهل".

وتحدث سييرا عن اللاعبين الشباب الذي دخلوا في القائمة الاساسية للإتحاد هذا الموسم قائلا: "اللاعبون اشباب اثبتوا أنفسهم في التشكيل الأساسي للفريق, واكتسبوا ثقة المشاركة في المباريات .. ثقتي كاملة في جميع عناصر الفريق , لا يهمني عمر اللاعب أو نجوميته السابقة بقدر ما يهمني عطاؤه".

وأكد سييرا أن مهاجم الفريق "العكايشي" تمرن من زملائه  في المران الرئيسي لمباراة الباطن, كما أشاد بالروح العالية التي يملكها المدافع ياسين حمزة عندما قال: "ياسين حمزة يملك روح تنافسيه عالية .. تعرض مؤخرا لإصابة نتمنى أن يعود منها في أسرع وقت للمشاركة مع بقية زملائه".