الأهلي والفتح يعيدان جروس والجبال لتصحيح المسار

13.10.2016 | 22:21 (KSA)

دوري بلس - يعتبر الاستقرار الفني من أهم عوامل النجاح لأي فريق، لمعرفة عناصر الفريق جيدا والعمل على نقاط القوة وتحسين نقاط الضعف في الفريق على المدى البعيد.

في النادي الأهلي قررت الإدارة إعادة المدرب السويسري كرستيان جروس وتعاقدت معه في بداية شهر اكتوبر الحالي وذلك لسوء نتائج ومستوى الفريق هذا الموسم مع المدرب قوميز الذي أقيل، وفضلت إدارة الأهلي عودة جروس بعد نجاحه في الموسم الماضي بتحقيق ثلاث بطولات مع النادي الأهلي، وهو الموسم الثاني لجروس في تدريب الأهلي.

كما هو الحال في نادي الفتح الذي أعلن عن تعاقده مع المدرب فتحي الجبال للاشراف على الفريق خلال الفترة المقبلة، وكان الجبال قدم استقالته من تدريب نادي الشحانية القطري تمهيداً للعودة إلى الفتح مجدداً الذي قدم معه سبعة مواسم مميزة حقق من خلالها بطولة الدوري موسم 2012 لأول مرة في تاريخ هذا النادي.

وفي الهلال كانت الجولات الأربع الأولى من دوري جميل كفيلة بإطاحة مدربه الأورغوياني جوستافو ماتوساس بعد خسارة الهلال كأس السوبر في لندن أمام الأهلي وخسارة مباراة الإتفاق وتواضع مستوى الفريق في مبارياته التي كسبها أمام الباطن والتعاون والقادسية.

وفي نادي الخليج قررت الإدارة الاستغناء عن المدرب باتريك بعد خسارة الفريق في أول جولتين في دوري جميل أمام الفيصلي والإتحاد، لتعلن التعاقد مع المدرب التونسي جلال قادري نهاية اغسطس الماضي، والذي تحسن معه أداء الفريق حيث تعادل مع الباطن في الجولة الثالثة وفاز أمام النصر في الجولة الرابعة، كون المدرب التونسي يملك معرفة كبيرة بالدوري السعودي.