لقاء السعوية والإمارات موعود بحضور جماهيري غفير

10.10.2016 | 11:07 (KSA)

دوري بلس - ستكون مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع ضيفه وشقيقه المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة" في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018, موعودة بحضور جماهيري كبير , قد يتجاوز الحضور الجماهيري في لقاء الأخضر الماضي أمام المنتخب الاسترالي .

وشهدت منافذ توزيع التذاكر "المجانية" على بوابة ملعب الجوهرة اليوم اقبال جماهيري وصفته الشركة المنظمة "صلة" بـ "المميز".

وقالت "صلة" عبر حسابها الرسمي على "تويتر" : إقبال جماهيري مميز لإستلام التذاكر المجانيه من ملعب الجوهرة الان، نذكر بأن التذاكر توزع فقط لحاملي القسيمه".

وكانت صلة قد أصدرت أمس بيانا يوضح طريقة الحصول على التذاكر المجانية للمباراة قالت فيه: "يسر شركة صلة الرياضية أن تعلن للجمهور الرياضي الكريم بأنه تسهيلا لحصولها على تذاكر مبارة المنتخب السعودي أمام شقيقة الإماراتي وبالتعاون مع إدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية سيكون موعد استبدال القسائم المستلمة من متجر وادي يومي الاحد والاثنين من الساعة 3 عصرا وحتى الساعة 11 مساء في شبابيك التوزيع بمدينة الملك عبدالله الرياضية".

وأوضحت "صلة" بأنه لن يتم قبول أي قسيمة يوم المباراة, علما بأنه سيتم توزيع الفائض من التذاكر يوم المباراة على البوابات الخارجية للمعلب.