طلال آل الشيخ نائبا لرئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية‎

13.02.2016 | 12:48 (KSA) متابعة دوري بلس - انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية  الإجماع طلال آل الشيخ رئيس لجنة الإعلام الرياضي السعودي نائبا لرئيس الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية في الكونجرس الثامن عشر لها الذي تستضيفه مملكة البحرين خلال الفترة من ١١-١٣ من فبرابر الجاري.

 ويعد هذا انجاز كبير يحسب للصحافة والإعلام السعودي بتأكيد جدارة الكوادر السعودية وحضورها الفاعل على رأس المؤسسات الرياضية الدولية. 

واصبحت هذه المرة الأولى التي تفوز فيها المملكة بمنصب النائب لأكبر الاتحادات القارية بالعالم حيث عبر طلال آل الشيخ عن سعادته بهذا النجاح والانجاز الكبير الذي عده انجاز لكل إعلامي سعودي وانتصار كبير للكوادر الوطنية التي تنشط في وسائل الإعلام المختلفة. 

وأشار الى انه عمل خلال الفترة الماضية بالتنسيق مع العديد من الدول الشقيقة والصديقة من اجل ضمان تمثيل المملكة بالمكانة التي تستحقها مؤكدا بأنه ومن خلال موقعه الأسيوي سيسخر كافة الإمكانات لدعم الكوادر السعودية في مختلف المجالات وتعزيز تواجد تلك الكوادر في المراكز الإعلامية العربية والدولية. 

وثمن آل الشيخ الدعم الكبير الذي تلقاه من كافة الجهات ذات العلاقة معتبر هذا الفوز ثمرة للدعم اللامحدود الذي تلقاه الكوادر الوطنية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. 

كما عبر رئيس لجنة الإعلام الرياضي عن شكره العميق للرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة بالمملكة الأمير عبد الله بن مساعد الذي لم يألو جهدا في دعم ترشحه الى منصب نائب رئيس الاتحاد الأسيوي وكان على اتصال دائم معه خلال مجريات الكونجرس الأسيوي الذي توج بهذا الانجاز الكبير وكذلك دعم تركي السديري رئيس هيئة الصحفيين بالمملكة والدكتور عبد الله الجحلان الأمين العام للهيئة وكافة الزملاء من مختلف وسائل الإعلام السعودية.