تقرير: إدواردو كلمة السر في الهلال

25.12.2015 | 16:14 (KSA) متابعة دوري بلس - فاز الهلال رغم المستوي المتواضع الذي قدمه ولكن إدواردو نجح في ترجيح كفة الهلال بهدف رائع . 
 
بدأ الهلال المباراة بطريقة 3/5/2 بوجود كريري وجحفلي وديغاو في الدفاع ووجود "القرني" مفأجاة التشكيل في الوسط بجوار سلمان الفرج والدوسري وامامهم ادواردو والميدا. 
 
النصر بدأ بطريقة 4/4/2 بوجود محمد حسين وخالد الغامدي وهوساوي وحسين عبد الغني في الوسط شايع شراحيلي والجبرين والشهري والدوسري.  
 
دونيس بدأ بنفس الطريقة مع أختلاف بعض الأسماء في الشوط الثاني في مباراة الأهلي والتي خسر فيها الفريق بهدفين لهدف.
 
لنعود للحديث عن المباراة ، النصر استغل بطئ كريري واستغل المساحات ، قدم النصر مباراة جيدة، النصر بدأ المباراة بشكل جيد، استحواذ علي الكرة وامتلاك زمام الأمور في الوقت الذي كان يعاني فيه الهلال في بعض أجزاء الشوط الأول .
 
هدف الهلال الأول جاء من تمريرة تدرب عليها الفريق كثيراً في التدريبات، الكرة بدأت من إدواردو الذي مرر إلي الدوسري  الذي سجل الهدف.
 
النصر بعد الهدف حاول تعديل النتيجة،نايف هزازي بحركته كان فعال ومساند للوسط طوال احداث الشوط الأول،السهلاوي استغل بطئ  كريري واستطاع الحصول علي ضربة جزاء،وتعادل النصر ،توقيت الهدف كان رائع جدا .
 
في الشوط الثاني الهلال كان أفضل،نجح في اللعب علي المساحات الموجودة بين الوسط والدفاع بتحركات الميدا وإدواردو ،النصر حاول تسجيل الثاني ولكن دفاع الهلال كان يقظ . 
 
يحسب علي كريري ان تمريراتة معظمها كانت خاطئة جدا اليوم وذلك بسبب المركز الذي لعب به لثاني مرة هذا الموسم . 
 
بنزول الشلهوب اصبح الهلال الأفضل والاكثر سيطرة علي الكرة وامتلاك زمام الأمور،في الوقت الذي أخرج فية كانافارو جمعان الدوسري ودفع باللاعب ادريان . 
 
أخطأ كانافارو بإخراج جمعان الدوسري في وقت كان يحتاج الفريق للاعب قاطع للكرات بشكل جيد جدا.
 
ونجح الهلال في تسجيل الهدف الثاني من ستة تمريرات وذلك عن طريق إدواردو .
 
وقدم سلمان الفرج مباراة مميزة جدا من حيث عدد التمريرة الصحيحة والتي وصلت إلي 48 تمريرة صحيحة،واستعاد الكرة 11 مرة .