بعد إقالة فيريرا الشباب يعين السويح

24.01.2014 | 10:28 (KSA) أصدرت إدارة نادي الشباب أمس قراراً بإقالة مدرب الفريق البلجيكي إيمليو فيريرا، وكلفت الإدارة الشبابية مدرب الفريق الأولمبي التونسي عمار السويح بمهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وجاء القرار بعد سلسلة النتائج السلبية التي لازمت الفريق الشبابي في الفترة الماضية إذ عجز عن الفوز في سبع مباريات من أصل الثمان الأخيرة التي خاضها الفريق.


من جهة ثانية أنهى الفريق الشبابي مساء أمس إستعداداته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف المدرب المؤقت عمار السويح، تأهباً للقاء الإتفاق عصر اليوم الجمعة على إستاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

بدأت الحصة التدريبية بتدريبات إحماء وتسخين، تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات ترفيهية خفيفة داخل مربعات صغيرة وسط الملعب، كان أبرزها: اللعب من لمستين، ليختتم المدرب التدريبات بتمارين إطالة.

بعد نهاية التدريبات دخل (19) لاعباً المعسكر، وذلك إستعداداً للقاء.

من جانب آخر أكد مدرب فريق الشباب الكروي الأول (المكلف) عمار السويح أن لقاء اليوم أمام الإتفاق سيكون صعبا للغاية على الفريق الشبابي، لأن الإتفاق يقدم مستويات مميزة أمام الفرق الكبيرة، مشيراً إلى أن الفريق الشبابي يسعى إلى الفوز بنقاط المباراة في ظل الضغط الذي يعانيه بسبب خروجه من كأس ولي العهد.

وأضاف: "تكليفي بمهام تدريب الفريق الأول لم يكن مخططا له، ولم تكن هناك نية مسبقة لذلك، فقط كنت أعمل على تطوير الفريق الأولمبي من أجل أن يرفد الأول بلاعبين مميزين يكونوا ركيزة أساسية في صفوفه هذا هو التوجه الذي كلفت به من قبل الإدارة الشبابية".

وطالب السويح بألا يربط بين نتائج الأولمبي والأول، لأن لكل فريق خصائصه وظروفه، وطريقته في اللعب، مؤكداً أن العمل في المجال التدريبي يختلف عن أي مجال آخر، وكذلك ظروفه تختلف تماماً عن ظروف المهن الأخرى.

من جهته أكد المدافع عبد الله الأسطا أن المباراة ستكون صعبة خاصة بعد خروج الفريق من كأس ولي العهد، مؤكداً عزم اللاعبين على الفوز بنقاط المباراة من أجل إرضاء الجماهير الشبابية.


المصدر: AlRiyadh