">

مصدر إتفاقي: سياف البيشي لن يعود للفريق

23.06.2013 | 15:40 (KSA) أكدت مصادر إتفاقية بأن ما يتم تداوله حيال عودة لاعب نادي الشباب سياف البيشي القائد الإتفاقي السابق، ليس سوى إجتهادات، حيث طرح الموضوع في أحد الإجتماعات الأخيرة مؤكدا بأنه لم يتم التفاوض مع سياف من قبل الإدارة الإتفاقية، إلا أنه أكد أن الأمر قد يحدث في الأيام المقبلة في ظل إحتياج الفريق لمتوسط دفاع بعد الإستغناء عن البرازيلي كارلوس وعدم التجديد لماجد العمري كما أن الأمر يتعلق أيضا بإمكانية إستمرار اللاعب مع نادي الشباب في الموسم المقبل.

من جانب آخر أكد لاعب الإتفاق سلطان البرقان أنهم كلاعبين ينتظرون بشكل كبير إنطلاق مرحلة الإعداد للموسم المقبل مؤكدا بأنهم يرغبون في الظهور بشكل قوي مختلف عن الموسم الماضي ولهذا فهم سيبذلون كامل مجهودهم لرفع جاهزيتهم اللياقية وتحقيق الإنسجام التكتيكي مبكرا قبل بداية الموسم.

وأكد البرقان بأن تعاقد الإدارة الإتفاقية مع المدرب الألماني بوكير مبكرا سيعود بالفائدة على الفريق وقال: «بوكير مدرب مميز سبق له الظهور بشكل قوي في الدوري السعودي كما أنه تميز مع المنتخب اللبناني، ونحن كلاعبين سنعمل على التناغم معه من أجل تحقيق النتائج المرجوة في هذا الموسم، وإن شاء الله سيواصل نجاحاته معنا».

ورفض البرقان التعليق على مغادرة الكثير من نجوم الفريق وإكتفى بالتأكيد على أن لاعبي الإتفاق قادرون على التعويض وأن ناديهم لن يتأثر بأي غياب.

واختتم البرقان حديثه بالتأكيد على أن أحد أهم أسباب إستمراره مع نادي الإتفاق هو التعامل الراقي من قبل إدارة الإتفاق وجماهيره، كما أنه ارتاح كثيرا أثناء تمثيله للنادي مؤخرا.