عن دوري بلس -
الشروط والأحكام -
سياسة الخصوصية -

عن دوري بلــَـــــس

اهلا بكم في " دوري بلس" الذي يعد قمة تجربة الرياضة الرقمية لعشاق كرة القدم السعودية، حيث ان المشاهد على دوري بلس يستطيع ان يستمتع بميزات اخرى بجانب حضور المباريات بوضوح عالي الجودة يعتبر دوري بلس التطبيق الوحيد في منطقة الشرق الاوسط الذي يمكن المشاهد من مشاهدة احصائيات المباراة مباشرة اثناء حضور المباراة واستخدام شريط الاحداث الرئيسية للمباراة للعودة لمشاهدة اي حدث ثم العودة لمشاهدة البث المباشر بإي وقت.

ولا يقتصر دوري بلس على البث المباشر للمباريات حيث يعد من اقوى مصادر الاخبار والفيديوهات التي تتعلق بالرياضة السعودية حيث يعمل دائما فريق المحتوى الرياضي في دوري بلس لتوفير كل ما يحتاجه المتابع للرياضة السعودية في مكان واحد.

حصل " دوري بلس " على ثقة المتعاملين وعشاق الكرة السعودية حيث تم تحميل التطبيق في جميع متاجر التطبيقات الذكية ما يقارب 5 مليون تحميل.

تعود ملكية وإدارة دوري بلس إلى شركة إنتيغرال - Intigral International FZ LLC ويتيح لكل عشاق كرة القدم السعودية خدمة البث الحي لجميع مباريات الدوري السعودي، وكأس خادم الحرمين عبر تكنولوجيا مميزة ومبتكرة، تسمح بمشاهدة جميع المباريات مباشرة على أجهزة الجوال الذكية والتابلت بشكل تفاعلي وعالي الدقة.

مكاتبنا

لدينا فريق مكون من أكثر من 200 شخص في الأسواق الإقليمية الرئيسية في دبي والرياض.

مكتب الرياض
طريق الملك فهد، مركز أركيد- البوابة الخامسة، الدور الأول | ص.ب: 300483 الرياض 11372
ت: 2154488 11 966+
ف: 2154499 11 966+

مكتب دبي
مدينة دبي للاستديوهات، الإمارات العربية المتحدة - المباني التجارية، بلوك سي، الطابق الثالث والخامس | ص.ب. 502563
ت: 4361900 4 971+
ف: 4361955 4 971+

جائزة  أفضل تطبيق رقمي
جائزة أفضل تطبيق رقمي

حصل تطبيق دوري بلس على جائزة "أفضل تطبيق رقمي" من هيئة "MENA Digital Award " وهو ما يعتبر تقدير وتثمين لقيمة تطبيق دوري بلس خاصة وان المنافسة شهدت تخطي دوري بلس لتطبيقات ذات قيمة كبيرة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا

جائزة أفضل تطبيق في مجال الابداع الرياضي

و قد حصل دوري بلس على جائزة أفضل تطبيق في مجال "الابداع الرياضي" في شهر نوفمبر 2016 من هيئة "Broadcast Pro" كما حصل ايضا على الجائزة أفضل استراتيجية رقمية في الشرق الأوسط في عام 2017 من نفس الهيئة وهو ما يعزز موقع دوري بلس كواحد من افضل التطبيقات الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا

جائزة أفضل تطبيق في مجال  الابداع الرياضي
جائزة  أفضل تطبيق رقمي
جائزة أفضل منصة رقمية رياضية في الشرق الأوسط وأسيا

حصل دوري بلس على الجائزة الذهبية في شهر ابريل 2018 كأفضل منصة رقمية رياضية في الشرق الأوسط المقدمة من هيئة " SPIA Sports Industry Awards " والجائزة الفضية من نفس سلسلة الجوائز على مستوى قارة اسيا. وهو ما يؤكد ثقة المستخدميين في دوري بلس.

شروط الاستخدام

الشروط والأحكام المبينة أدناه وسياسية الخصوصية (نشير إليهما معًا بلفظ "شروط الاستخدام") متاحة للاطلاع عليها من خلال [صفحة المساعدة في تطبيق دوري بلس] وكذلك على موقعنا الإلكتروني http://www.dawriplus.com ]، وتوضح: 1) طرق تقديم واستخدام خدمة الفيديو والمحتوى الذي يتم توفيره عبر منصة دوري بلس ("خدمة دوري بلس") ، و (2) المعلومات التي تُجمع منك ومن جهازك عند استخدام خدمة دوري بلس. تنطبق شروط الاستخدام الماثلة أيضاً على استخدامك و/أو وصولك إلى دوري بلس، وحيثما كان منطبقاً، تكون أي إشارة إلى خدمة دوري بلس إشارةً أيضا اًلى الموقع الإلكتروني لخدمة دوري بلس.

باستخدام أو الوصول إلى خدمة دوري بلس، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت ووافقت على الالتزام بشروط الاستخدام الماثلة، وعلى جمع واستخدام معلوماتك على النحو المبين في سياسة الخصوصية الخاصة بنا التي يمكن الاطلاع عليها على www.dawriplus.com

ملخص
تستطيع استخدام خدمة دوري بلس للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط. ويجوز لنا إجراء أي تغييرات على شروط وأحكام الاشتراك في خدمة دوري بلس وشروط الاستخدام وخدمة دوري بلس، وسنحصل على موافقتك عند الضرورة. مزودو المحتوى هم المسؤولون عن توفير المحتوى (عن طريق البث مثلاً) وليست دوري بلس، ولذلك قد تُطبَق شروط للغير. وستحتاج إلى اتصال قوي واسع النطاق. تهدف دوري بلس إلى توفير خدمة مستمرة وعالية الجودة، ولكن لا يمكن ضمان إتاحتها دوماً دون انقطاع أو وقوع أخطاء.

1. نبذة عن خدمة دوري بلس

1-1 توفر لك خدمة دوري بلس طريقة للوصول إلى المحتوى السمعي البصري أو السمعي والتطبيقات والمعلومات و/أو الخدمات (يطلق عليها في شروط الاستخدام الماثلة لفظ "المحتوى") من خلال واجهة مستخدم دوري بلس.

1-2 إن خدمة دوري بلس وأي من خدماتنا ومنتجاتنا و/أو منصاتنا الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، موقعنا الإلكتروني ("الخدمات الأخرى") غير معدة للوصول إليها أو استخدامها من قبل أشخاص في الاتحاد الأوروبي أو في أي دولة خاضعة لعقوبات أجنبية. إذا كنت مقيماً في الاتحاد الأوروبي أو في أي بلد خاضع للحظر، فعليك أن تتوقف فوراً عن استخدام خدمة دوري بلس وأي خدمات أخرى.

1-3 نظراً لطريقة إعداد خدمة دوري بلس:

1-3-1 سوف تكون مُلزم بشروط وأحكام الإشتراك بخدمة دوري بلس.

1-3-2 إن بعض المحتوى المقدم إليك عبر خدمة دوري بلس قد يتاح لك من قبل أشخاص آخرين (نطلق عليهم في شروط الاستخدام الماثلة اسم "مزودو المحتوى") وليس من قبلنا.

1-3-3 لسنا مسؤولين عن توافر أي محتوى أو محتوياته، ولا يقع أي مما سبق تحت سيطرة دوري بلس.

1-3-4 قد يتغير المحتوى والميزات المتاحة على خدمة دوري بلس أو تختلف أو لا تكون متوفرة حسب الجهاز أو منصة التشغيل التي تستخدم من خلالها خدمة دوري بلس (على سبيل المثال، قد لا نتمكن من توفير محتوى معين على بعض الأجهزة)، أو موقعك الجغرافي

1-3-5 يجوز لنا استخدام تقنية الحظر الجغرافي حيث يمكن تقييد الوصول إلى المحتوى استناداً إلى موقعك الجغرافي.

1-3-6 قد يتغير المحتوى المتاح عبر خدمة دوري بلس من وقت لآخر، ولن يكون بوسعنا إبلاغكم بهذا التغيير مسبقاً

1-3-7 قد تتغير ميزات خدمة دوري بلس من وقت لآخر.

2. نبذة عن خدمة دوري بلس وعنك

2-1 العلاقة بيننا وبينك: بموافقتك على شروط الاستخدام الماثلة، فإنك تبرم اتفاقية ملزمة قانوناً معنا، وتقبل المسؤولية الكاملة عن استخدامك أو استخدام أي شخص آخر في منزلك وأي طرف ثالث لجهاز دوري بلس و/أو خدمة دوري بلس التي تحصل عليها من خلال جهازك. وتشير عبارات "دوري بلس" أو"ضمير المتكلم الجمع المفعول به" أو "ضمير المتكلم الجمع للملكية" إلى: (أ) اذا كنت تتلقى خدمة دوري بلس في الإمارات العربية المتحدة "الإمارات"، شركة إنتغرال الدولية منطقة حرة – ذ.م.م، المؤسسة والمسجلة حسب الأصول وطبقاً لأحكام وقوانين سلطة دبي سلطة تطوير دبي تحت رخصة رقم 17645، وعنوان مكتبها المسجل في مدينة دبي للإستديوهات، المكاتب التجارية القطاع 3، الدور الثالث، ص.ب.502563، دبي. أو (ب) إذا كنت تتلقى خدمة دوري بلس في أي بلد آخر غير الإمارات، فإن شركة الخليج النموذجية للإعلام الرقمي ش.ذ.م.م، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة، تأسست وسجلت أصولاً في المملكة العربية السعودية، سجل رقم 1010175021، وعنوانها طريق المطار، واجهة الرياض للأعمال، المبنى (ب1)، الرياض، المملكة العربية السعودية (" انتغرال")، وإلى شركاتها التابعة والشركة الأم والفروع والشركات الفرعية لها. ويشير "ضمير المخاطب المفرد والجمع" أو "ضمير المخاطب المفرد والجمع للملكية" إليك بوصفك مستخدم لخدمة دوري بلس

2-2 تقر وتضمن بموجبه لنا أنك:

2-2.1 تبلغ على الأقل ثمانية عشر (18) عاماً أو أكثر، وتقيم في موقع نسوق فيه خدمة دوري بلس وتستطيع إبرام شروط الاستخدام الماثلة وتنفيذها والالتزام بها. إذا كنت دون هذا السن، فيمكنك الوصول إلى خدمة دوري بلس أو استخدامها ضمن حساب الاشتراك المسجل لوالديك أو الأوصياء القانونيين عليك.

2-2.2 لست في الاتحاد الأوروبي

2-2.3 فرد ولست شركة

2-2.4 لست في أي بلد خاضع للعقوبات الأجنبية وفقا للقوانين ذات الصلة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين المملكة العربية السعودية

3. لمحة عن شروط الاستخدام الماثلة

3-1 تغطي الشروط والأحكام الواردة في هذا القسم توفير خدمة دوري بلس ووصولك إليها واستخدامك لها.

3-2 التغييرات على شروط الاستخدام: يجوز لنا من وقت لآخر إجراء تغييرات على شروط الاستخدام (سواءً أكانت هذه الشروط والأحكام و/أو سياسة الخصوصية)، متى كان ذلك ضرورياً، مثلاً لمواكبة أي تغيير يطرأ على خدمة دوري بلس (راجع الفقرة 9 أدناه) و/أو أي تغييرات أخرى لازمة للإيفاء بالمتطلبات القانونية أو التنظيمية. وسنبذل قصارى جهدنا لتبليغك بأي تغيير يطرأ على شروط الاستخدام.

3-3 الخدمات الجديدة: قد نقدم خدمات جديدة من وقت لآخر من خلال خدمة دوري بلس. وقد تُطبق شروط جديدة على هذه الخدمات، وسيتم التعامل مع أي تغييرات تطرأ على شروط الاستخدام الماثلة على النحو المبين في الفقرة 3-2 أعلاه. إذا كان هناك أي تعارض بين شروط الاستخدام الماثلة وأية شروط جديدة، يُعمل بأحكام الشروط الجديدة.

3-4 شروط الإشتراك: للوصول إلى المحتوى المتميز/بريميوم في خدمة دوري بلس، قد يجب عليك الإشتراك لأي من الخطط التي تعرض من وقت لآخر طبقاً للبند 6 أدناه. إشتراكك يخضع إلى شروط وأحكام منفصلة حسب الخطة المختارة، إذا كان هنالك أي تعارض بين شروط الإستعمال هذه و لأي من شروط الإشتراك، فيؤخذ بشروط الإشتراك.

3-5 شروط الغير

3-5-1 شروط مزودي المحتوى: نظراً لأنه يمكنك الدخول عبر خدمة دوري بلس على المحتوى المتاح من قبل مزودي المحتوى، فإن مزودي المحتوى هم المعنيون بتحديد الشروط والأسعار (إن وجدت) المطبقة على المحتوى، وذلك خارج عن سيطرتنا ومسؤوليتنا. ويجب عليك الالتزام بأي شروط يفرضها مزودو المحتوى عند الدخول إلى محتواهم.

3-5-2 الشروط الأخرى للغير: في بعض الحالات، ربما تحصل على خدمة دوري بلس من قبل طرف ثالث (مثل مزود خدمة الإنترنت) كجزء من عقدك مع هذا الطرف، أيضاً، عندما تختار القيام بالدفع عن طريق موقعنا الإلكتروني، مزود الدفع لدينا سيقوم بمعالجة عملية التحويل المعنية. تحت هذه الظروف، قد تطبق شروط إضافية بما في ذلك علاقتك مع ذلك الطرف الثالث.

3-5-3 عند استخدام خدمة دوري بلس، ربما تجد محتوى قد يعتبر مسيئاً أو غير لائق أو مرفوض، ويمكن الإشارة أو عدم الإشارة إلى هذا المحتوى على أنه يحتوي لغة صريحة أو مواضيع للبالغين.

3-5-4 أنت توافق على استخدام خدمة دوري بلس على مسؤوليتك وحدك، ولن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي محتوى قد يكون مسيئاً أو غير لائق أو غير مقبول.

3-5-5 قد تعرض بعض أجزاء خدمة دوري بلس أو تتضمن أو توفر محتوى أو بيانات أو معلومات أو تطبيقات أو مواد من أطراف أخرى ("مواد الغير") أو تقدم روابط لمواقع إلكترونية تابعة لجهات خارجية معينة. وباستخدام خدمة دوري بلس، فإنك تقر وتوافق على أننا لسنا مسؤولين عن فحص أو تقييم المحتوى أو دقته أو اكتماله أو توقيته أو صلاحيته أو التزامه بحقوق الطبع والنشر أو قانونيته أو ملاءمته أو جودته أو أي أمر آخر متعلق بمواد الغير أو المواقع الإلكترونية.

3-5-6 لا نضمن ولن نتحمل أي مسؤولية أو التزام تجاهك أو تجاه أي شخص آخر عن أي خدمات يقدمها الغير أو مواد الغير أو المواقع الإلكترونية أو أي مواد أو منتجات أو خدمات أخرى مقدمة من الغير. ولا نعرض مواد الغير وروابط المواقع الإلكترونية الأخرى إلا لغرض التسهيل عليك فقط.

4. استخدامك لخدمة دوري بلس

4-1 كيف يمكنك استخدام خدمة دوري بلس: مع مراعاة امتثالك لشروط الاستخدام الماثلة، يمكنك استخدام خدمة دوري بلس للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط.

4-2 الحالات التي لا يمكن فيها استخدام خدمة دوري بلس: لا يجوز لك استخدام خدمة دوري بلس بأي طريقة أخرى بخلاف ما هو مبين في الفقرة 4-1 أعلاه. وعلى وجه الخصوص لا يجوز لك:

4-2-1 استخدام خدمة دوري بلس أو أي محتوى بشكل عام أو تجاري، مثل فرض رسوم على الآخرين للوصول إلى المحتوى.

4-2-2 تعديل أو نسخ أو إعادة إنتاج أو إعادة بث أو إعادة إرسال أي من المحتوى أو خدمة دوري بلس بأي شكل من الأشكال.

4-2-3 نسخ أو نقل أي محتوى أو خدمة دوري بلس إلى جهاز آخر.

4-2-4 الدخول إلى خدمة دوري بلس أو استخدامها أو السماح لأي شخص آخر بالدخول إليها أو استخدامها لأي غرض غير مشروع، بما في ذلك ولكن دون حصر التعدي على الخصوصية أو الوصول غير المصرح به إلى البيانات والمعلومات.

4-2-5 تفكيك أو إجراء هندسة عكسية أو إعادة تهيئة خدمة دوري بلس و/أو أي برنامج أو تطبيقات أو ترقيات أو تحديثات متاحة من خلال خدمة دوري بلس.

4-3 لاستخدام خدمة دوري بلس، يجب عليك وعلى أي مستخدمين آخرين (إن وجدوا):

4-3-1 اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور عند التسجيل لأول مرة في خدمة دوري بلس؛ و

4-3-2 عدم الكشف عن اسم المستخدم أو كلمة المرور أو كليهما لأي شخص تحت أي ظرف.

4-4 تتحمل مسؤولية الحفاظ على سرية اسم المستخدم وكلمة المرور وحمايتهما واتخاذ جميع التدابير اللازمة لمنع استخدامها من أي طرف آخر. وتتحمل أيضا مسؤولية الاستخدام الصحيح لاسم وكلمة المرور الخاصة بأي مستخدم إضافي.

4-5 الاختراق الأمني: إذا كان لديك أي شك أو كنت على علم بوجود: أي خرق للإجراءات الأمنية على خدمة دوري بلس أو أي استخدام غير مصرح به لخدمة دوري بلس أو أي خرق آخر للأمن فيما يتعلق بأي معاملات تقوم بها من خلال خدمة دوري بلس، يرجى إخطارنا على الفور عن طريق التواصل معنا من خلال الاتصال بنا عبر dawriplus.feedback@intigral.net .

4-6 وإذا اشتبهنا في أي خرق أمني أو احتمال وجوده لاسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك (أو الخاصة بأي مستخدم إضافي)، فقد نوقف الوصول إلى خدمة دوري بلس.

5. المحتوى

5-1 على النحو المبين أعلاه، فإن مزودي المحتوى هم المعنيون بتوفير المحتوى لك ولسنا نحن المعنيين بذلك، ولذا:

5-1-1 قد تُطبق شروط وأحكام وسياسات الخصوصية الخاصة بالغير، ولسنا مسؤولين عن شروطهم وأحكامهم.

5-1-2 قد يخصم مزودي الخدمة رسوم دخول للمحتوى المزود من قبلهم، وعلى ذلك فنحن غير مسئولين عنها.

5-1-3 ولا نتحمل أي مسؤولية تجاههم؛

5-1-4 لا نضمن صحة المعلومات المقدمة من الغير، و

5-1-5 تعاملك مع (بما في ذلك، ولكن دون حصر، المشاركة في أي ترقيات مقدمة من) أي من مزودي المحتوى من خلال خدمة دوري بلس هي علاقة بينك وبين مزود المحتوى المعني فقط.

5-2 توافق على أننا لن نتحمل أي مسؤولية أو التزام عن أي خسارة أو أضرار أياً كان نوعها والتي قد تلحق بكم نتيجة لأي تعاملات مع مزودي المحتوى أو الأطراف الثالثة الأخرى عن طريق خدمة دوري بلس أو نتيجة لوجودهم على دوري بلس.

5-3 أنت أيضاً تقر بأن بعض ملّاك المحتوى يستعملون تقنية Microsoft PlayReady™ لدخول المحتوى لحماية ملكيتهم الفكرية، بما في ذلك حقوق الطبع ونشر المحتوى.

دوري بلس قد يستخدم تقنية Microsoft PlayReady™ لحماية محتوى معين، إذا فشلت تقنية Microsoft PlayReady™ بحماية المحتوى، قد يحتاج ملّاك المحتوى من دوري بلس تقييد أو منع وصول المحتوى المحمي لأجهزة محددة أو لتطبيقات برامج الكمبيوتر، في بعض الحالات قد تحتاج إلى تحديث تقنية Microsoft PlayReady™ لمتابعة الدخول للمحتوى. إذا رفضت التحديث لن تكون مخوّل بالدخول للمحتوى الذي يتطلب هذا التحديث.

6. الإشتراك في خدمة دوري بلس

6-1 الإشتراك إلى المحتوى العادي/المجاني: للإشتراك بخدمة دوري بلس لدخول المحتوى العادي/المجاني، يجب عليك إكمال وتقديم إستمارة الإشتراك المتوفرة في موقعنا الإلكتروني أو بتحميل تطبيق دوري بلس ثم إتباع تعليمات وخطوات الإشتراك على إحدى هذه المنصات المعنية.

6-2 الإشتراك للمحتوى المتميز/بريميوم: للإشتراك في خدمة دوري بلس لدخول المحتوى المدفوع/بريميوم، يجب أن تقوم بإكمال وتعبئة إستمارة الإشتراك المتوفرة في جميع منصات خدمة دوري بلس (على سبيل المثال: عبر موقعنا الإلكتروني أو عبر تطبيق دوري بلس). إذا كنت قد دخلت في العقد مع طرف ثالث مزود، بإمكانك الإشتراك عبر موقعنا الإلكتروني أو التطبيق، عندها يجب عليك إستعمال وتزويد رقم الجوال و الإيميل الإلكتروني الخاص بك. إذا أخترت أن تشترك مباشرة عبر تطبيق دوري بلس بإستخدام جهاز يدعم نظام iOS أو نظام Android، يجب أن تقوم بتحميل تطبيق دوري بلس أولاً والإشتراك تبعاً للخطوات الموضحة في التطبيق.

6-3 بصرف النظر عن الطريقة التي تستعملها للإشتراك، نحن قد نقبل أو نرفض أو نطلب معلومات إضافية عن طلب الإشتراك الخاص بك.

6-4 السعر: حينما يكون السعر قابل للتطبيق، الرسم التي ستدفعها للدخول للمحتوى المتميز/بريميوم في دوري بلس هي حسب إما الإتفاقية المبرمة مع الطرف الثالث المزود أو حسب مايتم عرضه في موقعنا الإلكتروني أو تطبيق دوري بلس.

6-5 الدفع الإلكتروني: إذا دفعت عن طريق موقعنا الإلكتروني، التفاصيل المطلوب منك تقديمها سيتم تقديمها إلى مزود الدفع الخاص بنا عبر شبكة آمنة، أنت تضمن دقة التفاصيل المقدمة لنا، الدفع يكون عن طريق Visa أو MasterCard بطاقات الإئتمان في بعض العملات، بما فيها الدولار الأمريكي، وسوف دائماً تحتفظ بنسخة من سجلات التحويلات، وسيباياتنا وقوانيننا.

6-6 أنت تقر أن التحويلات المتعددة قد ينتج عنها عدة تسجيلات في بيان بطاقتك الشهري.

6-7 في خدمة الدفع عبر التطبيق: إذا قمت بالدفع عبر تطبيق دوري بلس الذي تم تحميله بجهازك الذي يدعم نظام iOS و Android، يجب عليك الإشتراك والدفع عبر التطبيق بإستعمال Apple In-App للشراء عن طريق أجهز iOS، أو بإستعمال Google Pay عند إستعمالك لجهاز يدعم نظام Android.

6-8 فترة التجربة المجانية للمحتوى المدفوع/بريميوم: إشتراكك بخدمة دوري بلس قد يبدأ بفترة تجربة مجانية .مدة الفترة المجانية سوف يتم تحديدها من قبلنا عند خطوات التسجيل.

6-9 يكون لنا كامل الصالحية فيه تحديد صلاحية الفترة التجريبية وفقاً لتقديرنا، وقد نضع حدوداً لمنع إساءة الإستخدام التجريبي

6-10 قد نستخدم معلومات مثل معرّف الجهاز أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الجوال لتحديد الصلاحية.

6-11 دوري بلس يحتفظ بحق سحب الفترة التجريبية المجانية وتعليق الإشتراك الخاص بك أو تقييد مميزات الفترة التجريبية المجانية في حالة تم التحديد من قبلنا بأنك لا تطابق صلاحية الأهلية.

6-12 أفراد الأسرة الذين لديهم إشتراك أو إشتراك حديث غير مؤهلين.

6-13 بإمكانك أن تقوم خلال الفترة التجريبية المجانية بإلغاء الإشتراك لأي من إشتراكات خدمة دوري بلس المتميزة/بريميوم بإرسالة رسالة نصية كما هو موضح من قبل الطرف الثالث المزود.

6-14 وقد تستطيع الإستمرار بالدخول لها خلال الفترة المتبقية للفترة التجريبية المجانية، ومع ذلك نحن لا نضمن لك الدخول لخدمة دوري بلس.

6-15 في حال تم ذلك ولم يتم إلغاء إشتراكك، سوف نبلغك مقدماً بأن الدفع يبدأ عند انتهاء فترة التجربة المجانية، سوف نقوم بإحتساب الرسوم المطبقة بشكل تلقائي باليوم الذي يلي يوم انتهاء فترة التجربة المجانية، لمشاهدة رسوم إشتراكك الشهري تاريخ يوم إنتهاء إشتراك الفترة التجربة المجانية، الرجاء الدخول في الجزء المتعلق في خططي / اشتراكاتي الموجودة على الجزء المسمى ملف المستخدم في تطبيق دوري بلس.

6-16 فترة الإشتراك للمحتوى المدفوع/بريميوم: بنهاية فترة التجربة المجانية، الإشتراك الخاص بك سوف يستمر شهرياً حتى يتم انهائة. الا اذا تم تحديدها بشكل اخر من قبلنا خلال خطوات التسجيل المتعلقة بك.

6-17 إذهب إلى البند 8-6 أدناه لمعرفة كيفية إلغاء الإشتراك الخاص بك في خدمة دوري بلس.

6-18 الفواتير

6-8-1 دورة الفواتير: رسم الإشتراك في خدمة دوري بلس وأي رسوم أخرى قد تتحملها حسب استخدامك للخدمة، بما في ذلك وليس على سبيل الحصر الضرائب و بعض الرسوم المحتملة للتحويل، سوف يتم إحتسابها على أساس شهري/ربعي بإستعمال نظام الفوترة المباشر في اليوم التقويمي الموافق لليوم التالي لنهاية فترة التجربة المجانية. تاريخ سداد دفعتك خاضعة للتغيير، على سبيل المثال إذا كان الدفع غير ناجح، لمشاهدة موعد الدفعة التالي إذهب إلى الخطط/ الاشتراكات في الجزء المتعلق بملف تعريف المستخدم في تطبيق دوري بلس.

6-8-2 طريقة الدفع: يمكنك الدفع عبر موقعنا الالكتروني أو تطبيق دوري بلس أو استخدام فاتورة هاتفك المحمول. عند تسجيل الدخول إلى خدمة دوري بلس، يجب تقديم رقم هاتفك المحمول إلى جانب بعض المعلومات الشخصية؛ بهذا أنت تفوضنا بالقيام بالخصم المباشر لرسوم اشتراكك من فاتورة هاتفك المحمول. في حالة عدم نجاح عملية الدفع نتيجة للرصيد أو استخدام الرصيد، عدم سداد فاتورة الهاتف المحمول، عدم كفاية الرصيد، أو أى سبب آخر، سنقوم بتوقيف اشتراك خدمة دوري بلس المتميزة/بريميوم لدينا حتى نقوم بتحصيل المبلغ المتعلق؛ وستظل مسؤولاً عن أي مبالغ لم يتم تحصيلها. من الممكن تطبيق رسوم ضرائب محلية و/أو مصاريف معاملات أخرى، يمكنك التحقق من مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك.

6-19 سياسة الإلغاء والإسترداد: إذا أخترت أن تقوم بعملية الدفع عبر موقعنا الإلكتروني أو تطبيق دوري بلس وحدث خطأ بالتحويل خلال عملية الدفع، إسترداد المبلغ في أغلب الحالات يكون على نفس البطاقة الإئتمانية التي تم إستخدامها في عملية الدفع.

6-20 وفقاً لأحكام الإشتراك المتفق عليها للطرف الثالث المزود، بإمكانك إلغاء الإشتراك الخاص بك بخدمة دوري بلس في أي وقت،وسوف تستمر بالدخول لخدمة دوري بلس المتميزة/بريميوم إلى نهاية فترة الدفع الشهري الخاص بك، إلى الحد المسموح به وفقاً للقانون المطبق.

6-21 ليس هنالك أية إسترداد أو ائتمان لأي جزء من مدة الشهر بفترة الإشتراك أو لأي محتوى غير مشاهد أو للإلغاء. في حال أن قمت أنت أو نحن بإلغاء الإشتراك أو استبعاد أو فسخ الإشتراك الخاص بك، فأنت تفهم وتوافق بأنك لن تحصل على إسترداد أو ائتمان أو التبديل/التعويض لأي وقت لم يستعمل من قبلك في الإشتراك.

6-22 أي رخصة أو رسوم إشتراك لأي جزء من خدمة دوري بلس، أي محتوى أو بيانات مرتبطة بالإشتراك الخاص بك، أو لأي شيء آخر.

6-23 للإلغاء، يمكنك الذهاب إلى صفحة "التعليمات" في الموقع الإلكتروني، ستجد سؤال كيفية إلغاء الإشتراك، واتبع التعليمات للإلغاء. إذا قمت بالإشتراك عبر تطبيق دوري بلس عن طريق جهاز يدعم نظام iOS ، يجب أن تدخل عن طريق حساب iTunes الخاص بك وإلغاء الإشتراك من إعدادات iTunes. وإذا كان جهازك يدعم نظام Android، يجب أن تدخل عن طريق Google Account، وإلغاء الإشتراك الخاص بك من صفحة الإعدادت، إذا ألغيت إشتراكك المدفوع، سوف يتم إغلاق حسابك تلقائياً بعد إنتهاء فترة الدفع الحالية. لمعرفة موعد إنتهاء الإشتراك الخاص بك، إذهب إلى الخطط / الجزء المتعلق بالاشتراكات في التطبيق. إذا سجلت بخدمة دوري بلس مع طرف ثالث وتريد أن تلغي إشتراك خدمة دوري بلس المتميزة/بريميوم، قد يتطلب أن تكون عملية الإلغاء عن طريق الطرف الثالث، على سبيل المثال: بزيارة حسابك عن طريق الطرف الثالث و إلغاء التجديد التلقائي أو إلغاء خدمة خدمة دوري بلس المتميزة/بريميوم عن طريق الطرف الثالث. بإمكانك أيضاً أن تجد معلومات الفوترة عن الإشتراك بخدمة دوري بلس الخاص بك بزيارة حسابك عن طريق الطرف الثالث.

6-24 قد يتم تغيير الرسوم المستحقة عليك، وإذا حصل ذلك، سوف نرسل لك إخطاراً مدته 10 أيام، إذا لم تقبل الرسوم الجديدة بإمكانك أن تفسخ خدمة دوري بلس المتميزة/بريميوم دون أي مسئولية للفسخ علينا، في حال تم إلغاء الخدمة قبل زيادة الرسوم. ( على سبيل المثال: في حال إلغاء الخدمة خلال مدة الإخطار- 10 أيام)

7. خدمة دوري بلس واتصالك بالإنترنت

7-1 الاتصال بالإنترنت الذي ستحتاج إليه: لتحقيق أقصى استفادة من خدمة دوري بلس والاستمتاع بتجربة تلفزيونية عالية الجودة، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

7-2 استخدامك للإنترنت: إذا كانت سرعة الاتصال بالإنترنت جيدة وكان هناك شخص آخر يستخدم نفس الاتصال بالإنترنت، (على سبيل المثال، على جهاز كمبيوتر آخر في منزلك إذا كنت تستخدم الإنترنت واسع النطاق) في نفس الوقت الذي تستخدمه للوصول إلى عناصر معينة من خدمة دوري بلس، قد يؤثر ذلك في قدرتك على تحقيق أقصى استفادة من خدمة دوري بلس والاستمتاع بها.

7-3 مزود خدمة الإنترنت الخاص بك والاستخدام: قد تستخدم خدمة دوري بلس الاتصال واسع النطاق لعدة أسباب مثل الوصول إلى محتوى معين والوصول إلى ترقيات البرامج والتحديثات. ويخضع استخدامك للإنترنت للشروط والأحكام التي تنظم اتصالك بالإنترنت.

7-4 من أجل تقديم أفضل جودة لخدمة دوري بلس قد نحتاج لحفظ البيانات مع مجموعة شركات أخرى أو مزودي خدمات في دول غير دولتك التي تسكن بها، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، مع ضمان تنفيذ أحدث وأفضل نظام حماية للبيانات ومعالجتها.

8. إجراء تغييرات على خدمة دوري بلس

8-1 التغييرات الضرورية: يجوز لنا إجراء تغييرات على خدمة دوري بلس:

8-1-1 بسبب المتطلبات القانونية أو التنظيمية.

8-1-2 متى كان ذلك لازماً لإصلاح أي "مشكلات" أو أخطاء.

8-1-3 لأسباب تتعلق بأمن خدمة دوري بلس.

8-1-4 لترقية وتحديث خدمة دوري بلس من وقت لآخر. و/ أو

8-1-5 لأسباب فنية و/أو تشغيلية.

8-2 في بعض الظروف، قد يكون من الضروري إجراء هذه التغييرات بسرعة وقد نضطر إلى تغيير خدمة دوري بلس إلى إصدار سابق لحين إصلاح أي مشكلة أو خطأ (على سبيل المثال). قد تفقد بعض الوظائف و/أو الميزات خلال هذا الوقت، ولكننا سنحاول إصلاحها واستعادة جميع الوظائف و/أو الميزات في أسرع وقت ممكن، ولا نتحمل المسؤولية عن فترة فقدان الوظائف و/أو الميزات.

8-3 التحسينات على خدمة دوري بلس: لأننا نبحث دوماً عن سبل لتحسين خدمة دوري بلس، قد نجري هذه التحسينات من وقت لآخر. وقد تشمل هذه التحسينات، من بين أمور أخرى:

8-3-1 إضافة ميزات جديدة.

8-3-2 إزالة أي ميزات لا تعمل بشكل صحيح.

8-3-3 تغيير بعض المواصفات الفنية.

8-3-4 إضافة تدابير أمنية إضافية لحماية المحتوى.

8-3-5 إضافة حماية إدارة الحقوق الرقمية لتمكين مزودي المحتوى من حماية المحتوى الخاص بهم. و/أو

8-3-6 إجراء تغييرات أخرى ضرورية لتحسين خدمة دوري بلس.

8-4 ترقيات وتحديثات برامج دوري بلس: سنجري التغييرات المبينة في الفقرتين 7-1 و 7-2 أعلاه من خلال ترقيات وتحديثات البرامج التي ستحصل عليها عن طريق الإنترنت. ولن تتمكن من رفض أي ترقية أو تحديث متعلق بأحد التغييرات المبينة في الفقرات 7-1 أو 7-2.

8-5 ترقيات وتحديثات برامج الغير: قد تشتمل خدمة دوري بلس على برامج للغير مثل مزودي المحتوى. ويمكن لهذه الأطراف الثالثة ترقية وتحديث برامجها من وقت لآخر. لسنا مسؤولين عن أي ترقيات أو تحديثات من هذا القبيل.

9 حقوق الملكية الفكرية

9-1 حقوقنا وحقوق مزودي المحتوى: لا يجوز لك استخدام أي من حقوقنا التجارية أو حقوق الملكية الفكرية دون إذن كتابي مسبق منّا، ولا يجوز لك استخدام حقوق العلامة التجارية أو حقوق الملكية الفكرية لأي من مزودي المحتوى أو محتوياتهم دون إذن كتابي مسبق منهم. ونحتفظ بجميع حقوقنا في خدمة دوري بلس واسمها وشعارها وعلاماتها التجارية.

9-2 البرمجيات: سنحرص عند تقديم خدمة دوري بلس على إيلاء العناية والمهارة المعقولتين، لكننا لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات أخرى.

10 انقطاع خدمة دوري بلس وإيقافها

10-1 في بعض الأحيان، قد نضطر إلى قطع خدمة دوري بلس أو تعليق أو تقييد استخدامك لها كلياً أو جزئياً متى كان ذلك لازماً، بشكل معقول، لأسباب تقنية أو تشغيلية أو أمنية أو قانونية أو تنظيمية. وعندئذ، سنعيد الخدمة في أسرع وقت ممكن، ولن نكون مسؤولين تجاهك عن أي ضرر يلحق بك نتيجة لهذا التوقف أو التعليق أو التقييد.

11 الوصول

11-1 سنبذل قصارى جهدنا لضمان إمكانية الوصول لخدمة دوري بلس من قبل أكبر عدد ممكن من الناس، إلا أننا لا نتحكم في ميزات الوصول إلى المحتوى ولسنا مسؤولين عنها.

12 خدمة دوري بلس ومسؤولياته

12-1 جودة خدمة دوري بلس التي تحصل عليها: نهدف إلى تقديم خدمة مستمرة وعالية الجودة، وإن كنا لا نضمن توفر خدمة دوري بلس دوماً دون انقطاع أو في الوقت المحدد أو آمنها أو خلوها من الأخطاء والسهو.

12-2 لا نضمن توفر المحتوى طوال الوقت، إذ يمكن أن يتغير من وقت لآخر بسبب عوامل خارجة عن سيطرتنا ودون أي إشعار مسبق. وسنبذل قصارى جهدنا لضمان ألا ينتج عن أي تغييرات في المحتوى انقطاع خدمة دوري بلس.

12-3 هناك عوامل أخرى خارجة عن سيطرتنا قد تؤثر على استفادتك من خدمة دوري بلس مثل:

12-3-1 جودة المحتوى وتوفره، و

12-3-2 جودة اتصال الإنترنت الخاص بك فيما يتعلق بأي من ميزات خدمة دوري بلس التي يتم الوصول إليها عبر الإنترنت.

12-4 لسنا مسؤولين عن أي ضرر أو خسارة تلحق بك أو أي شخص آخر نتيجة لاستخدام خدمة دوري بلس:

12-4-1 عند التزامنا بشروط الاستخدام الماثلة.

12-4-2 إذا لم تمتثل لشروط الاستخدام الماثلة.

12-4-3 نتيجة لوجود خلل في أي جهاز آخر تستخدمه للدخول إلى خدمة دوري بلس.

12-4-4 فيما يتعلق باستخدامك لأي محتوى أو عرضه.

12-4-5 يكون غير مباشر أو أثر جانبي للضرر الرئيسي أو الخسارة، وما كان يمكن لنا أو لكم التنبؤ به أو توقع حدوثه عندما وافقت على شروط الاستخدام الماثلة، مثلا إذا خسرت إيرادات أو راتب أو أرباح أو فرص أو سمعة.

12-4-6 نتيجة فقدان البيانات من جهاز دوري بلس أو أي جهاز آخر تستخدمه للوصول إلى خدمة دوري بلس أو تلفه إلا إذا قصرنا في إيلاء العناية والمهارة المعقولتين.

12-4-7 نتيجة لأي تعدٍ أو تعدٍ مزعوم على حقوق الملكية الفكرية من قبل الغير، و

12-4-8 في حالة انقطاع خدمة دوري بلس أو تعليقها أو عدم تقديمها لك أو إذا لم نلتزم بشروط الاستخدام الماثلة بسبب أحداث خارجة عن إرادتنا، على سبيل المثال، النزاعات العمالية أو الصعوبات الفنية أو تعطل أو تأخير شبكات الاتصالات، أو أعمال الإرهاب أو انقطاع التيار الكهربائي.

12-5 تخلو شروط الاستخدام الماثلة من أي نص يستثني أو يقيد:

12-5-1 مسؤوليتنا عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا أو الاحتيال؛ و

12-5-2 مسؤوليتك عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالك أو الاحتيال.

12-6 أنواع الخسائر أو الأضرار التي تكون مسؤوليتنا تجاهها محدودة: بالنسبة لأي خسارة أو أضرار تلحق بك أو بأي شخص آخر مما قد ينشأ حصراً عن استخدام خدمة دوري بلس، والتي لا تكون مشمولة في الفقرتين 11-4 11-5، تقتصر المسؤولية على المبلغ الذي دفعته أنت لخدمة دوري بلس، إن وجد، خلال الشهر التقويمي السابق أو أي مبلغ آخر نراه مناسباً.

12-7 تخلو شروط الاستخدام الماثلة من أي نص يستثني أو يقيد حقوقك القانونية كمستهلك.

13 بنود عامة

13-1 التنازل لا يجوز لك التنازل عن التزاماتك وأي من حقوقك والتراخيص الممنوحة بموجبه أو إحالتها إلى الغير ويجوز لنا التنازل عنها دون قيد أو شرط. وتقع باطلة أي محاولة تتم للتنازل أو الإحالة بالمخالفة لهذا البند.

13-2 إجراءات التبليغ والتغييرات على شروط الاستخدام. يجوز لنا تقديم إشعارات، سواء كانت هذه الإشعارات مطلوبة بموجب القانون أو لأغراض التسويق أو لأي أغراض أخرى تتعلق بالعمل، إليك عبر إشعار بالبريد الإلكتروني، أو إشعار مكتوب أو نسخة ورقية، أو من خلال نشر هذا الإشعار على موقعنا الإلكتروني، حسبما نحدده وفقاً لتقديرنا المفرد. يشكل استمرار استخدامك لخدمة دوري بلس بعد أي تغيير مذكور موافقةً منك على الشروط الجديدة. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط أو أي شروط مستقبلية، فلا تستخدم أو تصل (أو تواصل الوصول) إلى خدمة دوري بلس.

13-3 قيود التصدير. توافق على أنك ستلتزم بجميع قوانين التصدير والقيود واللوائح المعمول بها لدى أي وكالة أو هيئة أجنبية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المملكة العربية السعودية. وتوافق على عدم تصدير أو إعادة تصدير، أو السماح بتصدير أو إعادة تصدير خدمة دوري بلس، أو المحتوى، بما يخالف أي قانون أو حظر أو لائحة.

13-4 القوة القاهرة. لن نتحمل أي مسئولية تجاهك عن أي تأخير أو عدم أداء من قبلنا بموجب شروط الاستخدام الماثلة، إلى الحد الذي يعزى به هذا التأخير أو عدم الأداء إلى حالة قوة قاهرة. لأغراض هذا الحكم، تعني "حالة القوة القاهرة" القضاء والقدر أو الحرب أو الشغب أو التمرد أو الاضطرابات الأهلية أو النزاعات العمالية أو تعطل المرافق أو الشبكات أو المعدات أو البرامج أو أي حالة مماثلة، بالقدر الذي تخرج به هذه الحالة عن سيطرتنا المعقولة.

13-5 عدم التخلي. لا يعتبر أي تنازل عن أي شرط من شروط الاستخدام تنازلاً آخر أو مستمراً عن هذا الشرط أو أي شرط آخر، ولا يشكل عدم تمسكنا بأي حق أو حكم تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم.

13-6 العلاقة. تخلو شروط الاستخدام الماثلة من أي نص يشكل أو يمكّن من تطوير مشروع مشترك أو شراكة أو أي علاقة أخرى بين موظف وصاحب العمل أو مقاول مستقل أو أي علاقة تجارية أخرى (باستثناء البائع والعميل) بينك وبيننا.

13-7 القانون الحاكم يكون قوانين وأنظمة لمملكة العربية السعودية ، وأي نزاع أو مطالبة ناشئة مرتبطة بخدمة دوري بلس سوف يتم التعامل معها وفقاً لهذه للقانون السابق ذكره، إذا كانت خدمة دوري بلس تقدم إليك في أي دولة أخرى غير الإمارات العربية المتحدة، فالقانون الواجب التطبيق وطريقة حل النزاع تكون حسب شروط الإشتراك ذات الصلة.

13-8 الاتصال. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص شروط الاستخدام الماثلة أو خدمة دوري بلس، يرجى استخدام بيانات الاتصال التالية:طريق المطار، واجهة الرياض للأعمال، المبنى (ب1)، الرياض، المملكة العربية السعودية (" انتغرال" ).

سياسة الخصوصية

كأي خدمة تقدم عبر الإنترنت، نعمل نحن ومزودو الخدمة وموفرو المحتوى على جمع بعض المعلومات منك والوصول إلى خدمة دوري بلس (كما هو محدد في شروط الاستخدام). ومعظم المعلومات التي نجمعها نحن ومزودو الخدمة وموفرو المحتوى هي معلومات فنية بحتة في طبيعتها تتعلق فقط باستخدامك لخدمة دوري بلس، ولا تمكننا أو تمكن مزودي الخدمة وموفري المحتوى من التعرف على شخصك (باستثناء ما هو موضح في القسم 1 من سياسة الخصوصية الماثلة، وما لم تقدم لنا طوعا تفاصيل الاتصال الشخصية الخاصة بك، على سبيل المثال، عندما تتصل بنا لأسباب تتعلق بالدعم الفني)، ولكنها تمكننا من الحفاظ على خدمة دوري بلس وتعديلها حسب المتطلبات الشخصية وتحسينها (في كل حالة كما هو موضح أدناه). ستخضع المعلومات التي يجمعها موفرو المحتوى لممارسات الخصوصية الخاصة بهم.

تطبق سياسة الخصوصية الماثلة على المعلومات التي تجمعها خدمة دوري بلس منك وتوضح ماهية المعلومات التي نجمعها عند استخدامك لخدمة دوري بلس، وما نفعله بهذه المعلومات. كما تبين كيف يمكنك الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات، وحقوقك فيما يتعلق بالمعلومات التي نجمعها. وقد تخضع المعلومات التي يجمعها أو يحصل عليها الأطراف التابعون لنا أو الغير أو كلاهم لسياسة الخصوصية التي يطبقونها.

وباستخدام خدمة دوري بلس و/أو موقعنا، أو كل ذلك، توافقون على جمعنا واستخدامنا وحفظنا بياناتكم بالطريقة المحددة في هذه السياسة وفي شروط الاستخدام.

1. ما هي المعلومات التي نجمعها عنك، ولماذا؟

1-1 يجوز لنا ولمزودي الخدمة وموفري المحتوى جمع المعلومات التالية المتعلقة باستخدامكم خدمة دوري بلس:

1-1-1 بيانات الموقع،

1-1-2 رقم الهاتف المتحرك،

1-1-3 بيانات الاستخدام (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، نوع المحتوى الذي تشاهده، والمسار الذي اتبعته للوصول إلى محتوى معين، والمحتوى الذي تم تشغيله، وكيفية استخدامك لخدمة دوري بلس مثل ما إذا كنت تشاهد المحتوى المباشر، أو حسب الطلب أو حفظ المحتوى للمشاهدة في وقت لاحق)؛

1-1-4 بيانات التشغيل والخطأ (تنشأ عند حدوث أخطاء أثناء استخدامك لخدمة دوري بلس)؛

1-1-5 بيانات معرف الجهاز،

1-1-6 مصنع الجهاز وطرازه،

1-1-7 بيانات معرف الجهاز المميز لإدارة الحقوق الرقمية،

1-1-8 البيانات المتعلقة بخدمة الإنترنت التي يتصل بها جهازك،

1-1-9 عنوان آي بي (بروتوكول الإنترنت)، و

1-1-10 أي بيانات شخصية تقدمها بشكل اختياري من خلال خدمة دوري بلس (والتي قد تتضمن اسمك وجنسك ورقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور المشفرة).

1-1-11 المواعيد المفضلة، مثل الفرق واللاعبين المفضلين ... إلخ.

1-2 يجوز لنا (أو لمعالجي البيانات من الغير ممن ينوبون عنا) ولمزودي الخدمة أو المحتوى استخدام المعلومات المذكورة أعلاه للأغراض التالية:

1-2-1 الحفاظ على تجربتك في خدمة دوري بلس وتطويرها وتحسينها؛

1-2-2 تحسين وتطوير خدمات المحتوى المقدمة على خدمة دوري بلس؛

1-2-3 تخصيص المحتوى المعروض على خدمة دوري بلس حسب استخدامك،

1-2-4 توفير محتوى إقليمي (على سبيل المثال، برامج إخبارية إقليمية أو محطات إذاعية)،

1-2-5 تقديم إعلانات إقليمية محددة لموقعك،

1-2-6 تقديم التحديثات والترقيات؛

1-2-7 تحديد ورصد وتحسين المشكلات الفنية التي قد تحدث لخدمة دوري بلس؛

1-2-8 تحديد أي محاولة للتحايل على أمن الجهاز واتخاذ إجراءات لوقف هذا التحايل؛

1-2-9 حماية حقوق الملكية الفكرية،

1-2-10 تقديم الدعم الفني،

1-2-11 التقارير المجمعة والتحليل،

1-2-11 توفير بيانات الجهاز لمزودي خدمة الإنترنت التابعين لنا لإدارة البيانات، وتحسين المحتوى، والتحقق من الاتصال، ودعم العملاء عن بعد وأغراض إدارة الحساب؛

1-2-12 تزويد الأطراف الثالثة بمعلومات مجمعة (لا تحتوي على أي بيانات شخصية) لتطوير و/ أو الترويج لمنتجاتها أو خدماتها، و

1-2-14 الاستجابة لطلباتك من خلال موقع ويب خدمة دوري بلس.

2. ما هي مدة حفظ بياناتك

2-1 سنستخدم معلوماتك ونحفظها كما هو مبين في سياسة الخصوصية الماثلة طوال مدة استخدامك لخدمة دوري بلس وطالما كان ذلك ضروريا للأغراض المبينة هنا بعد التوقف عن استخدام الخدمة.

3. من يمكنه الوصول لبياناتك غيرنا

3-1 بالإضافة إلى مزودي الخدمة وموفري المحتوى، ووفق الفقرة 1-2 أعلاه، يجوز لنا أيضًا مشاركة أو نقل البيانات والمعلومات الشخصية عن استخدامك لخدمة دوري بلس مع مزودي خدمة آخرين، و/أو خارج المنطقة التي تحصل فيها على هذه الخدمة، ولكن بالقدر اللازم لتمكين مزودي الخدمات من تقديم خدماتهم لنا، وسيكون ذلك وفق التزام صارم بالسرية. سيُطلب من الأطراف الأخرى الامتثال بدقة لتعليماتنا لحماية معلوماتك وفقا لمعايير الصناعة، وسنطلب كذلك عدم استخدام بياناتك الشخصية لأغراض تجارية خاصة بهم، إلا بعد موافقة صريحة منك ذلك. ولن نشارك بياناتك الشخصية بدون الحصول على موافقتك أولا.

3-2 بالإضافة إلى ذلك، يجوز لنا ولمزودي الخدمة وموفري المحتوى الكشف عن المعلومات التي جُمعت عنك أو عن استخدامك لخدمة دوري بلس متى كان ذلك ضروريًا وفقًا للقانون المعمول به أو اللوائح السارية، أو تنفيذاً لأمر قانوني من جهات إنفاذ القانون أو محكمة مختصة، أو متى ارتأينا أن الكشف ضروري لإثبات أو الدفاع عن حقوقنا القانونية أو حقوق مزودي الخدمة أو موفري المحتوى.

v

3-4 إذا قدمت لنا معلومات (مثل بياناتك الشخصية) عند الاتصال بمركز الدعم، فقد نشارك هذه المعلومات مع أطراف ثالثة إذا وافقت على ذلك.

3-5 يجوز لنا الكشف عن واستخدام التقارير المجهولة والمجمعة والإحصاءات حول استخدام خدمة دوري بلس لغرض إعداد التقارير الداخلية أو تقديم التقارير إلى مزودي الخدمة وموفري المحتوى أو الأطراف الثالثة الأخرى ولأغراض التسويق والترويج. ولن تُتيح أي من هذه التقارير المجمعة أو الإحصاءات المجهولة تحديد هوية المستخدمين.

3-6 وأخيراً، في بعض الظروف، قد ننقل بعض بياناتك غير الشخصية إلى مزودي الخدمة التابعين لنا لدمج تلك البيانات مع البيانات الأخرى غير الشخصية الموجودة لديهم.

4 الأمن

4-1 نستخدم معايير فنية وتنظيمية مناسبة لحماية أمن المعلومات التي تقدمها فيما يتعلق بخدمة دوري بلس والمعلومات التي نجمعها منك (بما في ذلك بياناتك الشخصية). ومع ذلك، كما هو الحال مع أي جهاز متصل بالإنترنت، لا يمكن ضمان أن يكون نقل الإنترنت آمنًا 100٪، لذلك عليك الحرص دومًا عند الكشف عن معلوماتك الشخصية على الانترنت.

5 حقوقكم

5-1 إذا كنت ترغب في الوصول إلى أي من بياناتك الشخصية الموجودة لدى أي طرف ثالث أو تصحيحها أو تحديثها، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت، وبخصوص البيانات الشخصية الموجودة بحوزة أي أطراف خارجية، ومنهم مزودو الخدمة وموفرو المحتوى، سيتعين عليك الاتصال بهم مباشرة.

6 ملفات تعريف الارتباط

6-1 نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتمييزك عن المستخدمين الآخرين لخدمات دوري بلس والخدمات ذات الصلة. ويساعدنا ذلك في تزويدك بتجربة جيدة عند استخدام الخدمات ويسمح لنا أيضا بتحسين خدمة دوري بلس.

6-2 ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير مكون من أحرف وأرقام نخزنها على المتصفح أو القرص الصلب لجهاز دوري بلس أو الجهاز الذي تستخدمه للدخول إلى خدمة دوري بلس. وتحتوي ملفات تعريف الارتباط على معلومات تُنقل إلى محرك الأقراص الثابت لهذه الأجهزة.

6-3 نستخدم ملفات تعريف الارتباط التالية:

6-3-1 ملفات تعريف الارتباط اللازمة؛ وهي ملفات تعريف الارتباط اللازمة لتشغيل خدمة دوري بلس، وتشمل، على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط التي تمكنك من تسجيل الدخول إلى مناطق آمنة من خدمة دوري بلس.

6-3-2 ملفات تعريف الارتباط التحليلية/ التنفيذية؛ وتسمح لنا بالتعرف على عدد المستخدمين ومعرفة كيفية تجول المستخدمين في خدماتنا عند استخدامها. ويساعدنا ذلك في تحسين الطريقة التي تعمل بها خدمة دوري بلس، على سبيل المثال، لتسهيل حصول المستخدمين على ما يبحثون عنه.

6-3-3 ملفات تعريف الارتباط الوظيفية؛ وتستخدم للتعرف عليك عند العودة إلى خدمتنا. وتتيح لنا تخصيص المحتوى لك، وتحيتك بالاسم وتذكر تفضيلاتك (على سبيل المثال، اختيارك للغة أو المنطقة).

6-3-4 ملفات تعريف الارتباط المستهدفة؛ وتسجل ملفات تعريف الارتباط هذه زيارتك لخدمة دوري بلس والمحتوى الذي شاهدته. سنستخدم هذه المعلومات لجعل خدماتنا والإعلانات المعروضة عليها أكثر ملاءمة لاهتماماتك. ويجوز لنا أيضا مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة لهذا الغرض.

6-3-5 يرجى العلم أنه يجوز لأطراف ثالثة (بما في ذلك، على سبيل المثال، شبكات الإعلانات وموفري المحتوى ومزودي الخدمات الخارجية مثل خدمات تحليل حركة المرور) أن تستخدم ملفات تعريف الارتباط التي لا نملك السيطرة عليها. ومن المحتمل أن تكون ملفات تعريف الارتباط هذه عبارة عن ملفات تعريف ارتباط تحليلية/ أداء أو ملفات تعريف ارتباط مستهدفة.

6-3-6 يمكنك حظر ملفات تعريف الارتباط من خلال تفعيل الإعداد الذي يسمح لك برفض إعداد كل أو بعض ملفات تعريف الارتباط؛ إلا أنه في حال حظر جميع ملفات تعريف الارتباط (بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط الأساسية)، قد لا تتمكن من الاشتراك في خدمة دوري بلس.

وبالإضافة إلى الفقرة 4 أعلاه، يختار الأطراف الخارجية، كشبكات الإعلان ووكالات الإعلان والمعلنين ومزودي وتقدم بعض الإعلانات التي قد تشاهدها في منصاتنا ومنها خدمة دوري بلس وموقعنا الإلكتروني، كشبكات الإعلان وموفري شرائح الجمهور. ويجوز للأطراف الثالثة جمع معلومات عنك والأنشطة عبر الإنترنت، سواء على الموقع أو عبر خدمة دوري بلس (إن أمكن)، من خلال ملفات تعريف الارتباط، ومنارات الويب، وغيرها من التقنيات في محاولة لفهم اهتماماتك وتقديم الإعلانات التي تناسبها.

وتذكر أننا لا نملك إمكانية الوصول إلى المعلومات التي قد تجمعها هذه الجهات الخارجية أو السيطرة عليها، حيث إن ممارسات المعلومات التي تتبعها هذه الجهات تخضع لسياسة الخصوصية المعمول بها لديها.