الأهلي يخطف أحمد الزين .. والبليهي هلالي لثلاث أعوام

22.06.2017 | 01:46 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار 

 

الإتحاد السعودي :

يعقد سعادة رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، عند الثالثة من ظهر غد الخميس، مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة، بحضور الأمين العام للإتحاد السعودي عادل البطي، ورئيس لجنة الإحتراف وأوضاع اللاعبين حمد الصنيع، ورئيس اللجنة الفنية طلال آل الشيخ. 

وذلك للحديث عن التعديلات الأخيرة للائحة الإحتراف وأوضاع اللاعبين واعتماد القرارات الأخيرة للجنة الفنية.

 

نادي الهلال: 

أعلن النادي رسمياً تعاقده مع مدافع نادي الفتح علي البليهي لمدة ثلاث أعوام.

 

نادي الفيصلي:

نادي الفيصلي ينهي جميع التزاماته المالية المستحقة للسنة المالية حتى ٣٠ يونيو ٢٠١٧م ، أيضاً أعلن النادي عن توقيعه عقد شراكة طبية مع عيادة فيزيوتريو لتقديم كافة الخدمات الطبية للاعبي الفريق الأول الموسم المقبل.

 

النادي الأهلي: 

تعاقدت إدارة النادي مع المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف ليقود الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لمدة موسمين، خلفاً للسويسري كريستيان جروس. 

 

نادي التعاون: 

أعلنت إدارة النادي موافقتها بشكل رسمي على عرض النادي الأهلي المقدم لشراء عقد اللاعب أحمد الزين، لينتقل بذلك اللاعب للأهلي لمدة أربع مواسم قادمة، وتمنت الإدارة له التوفيق في محطته القادمة.

 

نادي النصر:

أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للكابتن عبدالإله النصار وجود قطع بالرباط الصليبي الأمامي للركبة، وسيحتاج للتدخل الجراحي.

 

نادي الإتحاد:

أعلنت إدارة نادي الإتحاد برئاسة أنمار الحائلي تجديد عقد اللاعب جمال باجندوح بشكل رسمي لمدة موسم، متمنيتاً له التوفيق مع الفريق في مشواره الموسم القادم.

 

نادي الفيحاء:

أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد رسمياً مع حارس نادي الإتفاق حمد هوساوي لمدة ثلاث سنوات ليمثل بذلك درجة الأولمبي في النادي.

 

نادي الرائد: 

واصل الفريق الأول تدريباته في مرحلة الإعداد الأولى على ملعب النادي والتي تركزت على الجوانب اللياقة بالجري حول الملعب، وإجراء مناورة فنية على منتصف الملعب تحت قيادة الجزائري توفيق روابح والجهاز الفني المساعد له، وسيجري الفريق تدريباته مساء الغد عن الساعة العاشرة والنصف مساء في مقر النادي.

 

نادي الخليج:

جددت إدارة نادي الخليج تعاقدها بشكل رسمي مع الظهير الأيمن للفريق سلمان هزازي لمدة موسم واحد، وجاء التجديد بتوصية فنية من الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني تيدور.