STC

الباشا: انتقال السالم للفيحاء لمصلحة الجميع

18.06.2017 | 22:38 (KSA)

دوري بلس - أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بأن إنتقال مهاجم الفريق الأول عبدالله السالم إلى نادي الفيحاد جاء لمصلحة النادي وكذلك اللاعب الخلوق السالم مشيراً بأن السالم تبقى في عقده سنة واحدة، وبالتالي اقترب من الفترة الحرة للإنتقال دون العودة لنادي.

 

وقال الباشا:" دون شك عبدالله السالم لاعب ذو قيمة عالية بنادي الخليج وقد جددنا عقده في فترة سابقة ولكن في ظل الظروف الحالية بعد هبوط الفريق من دوري جميل أصبحنا بين خيارين، إما منحه عقد يوازي طموحاته أو تسويقه وبيع عقده قبل دخوله فترة الست أشهر الحرة والتي تسمح لإنتقاله لأي نادي آخر دون إذن الخليج". وأضاف:" بعد الإجتماع مع اللاعب فضّل الإنتقال لما فيه مصلحة النادي ومصلحته وبعد تلقي العروض من عدة أندية وجدنا عرض الفيحاء هو الأفضل للنادي واللاعب".

 

وأشاد رئيس نادي الخليج بإدارة نادي الفيحاء ورجالاته مشيراً إلى تعاملهم الإحترافي الذي ساهم في إنهاء الصفقة الثانية بين الناديين لما فيه مصلحة الفريقين وكذلك اللاعبين الثلاثة مسلم آل فريج وطلال مجرشي وعبدالله السالم.

 

كما عبّر الباشا عن شكره الجزيل للكابتن عبدالله وذلك لكل الجهود التي بذلها مع الخليج في الفترة السابقة متمنياً له التوفيق في مسيرته الإحترافية الجديدة، وجدد الباشا ثقته بلاعبي الخليج مشيراً بإن الدانة معين لا ينضب  وقادر على تحقيق الأهداف واسعاد جماهيره، وقال:" لقد تم التعاقد مع المدرب الروماني تيدور وكذلك المهاجم البرازيلي جورجينهو والعمل جاري على تدعيم الفريق بلاعبين آخرين بحسب ما تقتضيه مصلحة الفريق الفنية".