STC

المدلج يرد على الشلهوب: الفيصلي في المركز الثاني جماهيريا

18.06.2017 | 20:54 (KSA)

دوري بلس - خالد القحطاني - أعلنت إدارة نادي الفيصلي اليوم الأحد تجديد عقد لاعب خط وسط الفريق احمد عباس لمدة موسم واحد.

وقال الفيصلي: "أكد اللاعب سعادته بتجديد العقد مشددا أنهم سيحرصون كلاعبين على اسعاد الجماهير الفيصلاوية".

من جهة أخرى عقّب رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي فهد المدلج على حديث سابق لرئيس نادي الفيحاء سعود الشلهوب والذي قال فيه أن الفيحاء هو ثالث أندية المملكة من الناحية الجماهيريه بعد الهلال والنصر.

ويمثل "الفيصلي و الفيحاء" محافظة المجمعة في دوري جميل الموسم المقبل, وتربط الناديين علاقات ودية وتعامل سلس على غير عادة طرفي "الديربي" في أي مدينة أخرى .

وقال المدلج في حوار أجرت معه صحيفة "الجزيرة": "منطقة الرياض فيها الهلال والنصر والشباب والرياض ولا يمكن أن يكون هناك مقارنة بين الرياض والمجمعة وحرمة وكذلك هناك الشعلة والكوكب في الخرج لديهم شعبية كبيرة وبالنسبة لنا في الفيصلي لدينا عشاق على مستوى المملكة كاملة وكل عام يزيدون وأحد الإعلاميين عمل استفتاء ولاحظ أن الفيصلي دائما يأخذ المركز الثاني لمحبي الأندية فالهلالي يحب الفيصلي بعد ناديه وكذلك الاتحادي والنصراوي والأهلاوي وغيرهم ونحن ناد مفضل للكثيرين لأننا نقدم كرة قدم ممتعة ونعمل بشكل ممتاز ولله الحمد".

واشاد المدلج بالعمل الذي تقدمه إدارة نادي الفيحاء استعدادا لبدء منافسات الموسم بعد صعودهم لدوري جميل.

وقال المدلج: "عمل الفيحاء أكثر من رائع وهم يسيرون بنهج مالي رائع وأتمنى لهم التوفيق، وأتوقع للديربي بأن يكون كعادته مثيرا ومشتاقون للديربي لأن لنا 19 عاما بدون ديربي في الدوري بسبب أن فريقنا في الممتاز إلا من قبل كم سنة لعبنا في كأس ولي العهد".

وأكد المدلج أنه سينتظر تطورات مشروع خصخصة الأندية والذي على ضوءه سيحدد استمرار في رئاسة الفيصلي من عدمها بعد 19 عاما قضاها في المنصب.

وقال المدلج: "فترة مجلس الإدارة الحالية ستنتهي بعد حوالي عشرة أشهر من الآن وأنا سأكمل عشرين عاما-إن شاء الله- في النادي ومعي بعض أعضاء مجلس الإدارة الذين أقدم لهم كل الشكر والتقدير على ما قدموه للنادي من خدمات كبيرة جدا، ولن أعلن عن استمراري من عدمه إلا بعد الاطلاع على مشروع الخصخصة".