أنمار الحائلي يقود إدارة الإتحاد .. وعطيف ينتقل إلى الرائد

16.06.2017 | 02:21 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
أصدرت الهيئة بيان رسمي قررت فيه تشكيل مجالس إدارات أندية الرائد والأهلي والإتحاد وأيضاً القادسية بتكليف لمدة عام قادم، في إطار سعي الهيئة لتخصيص الأندية خلال الفترة القادمة، وهي كالتالي:
 
نادي الفيحاء:
وقعت إدارة الفيحاء مخالصة مالية مع "طارق عبدالعزيز - احمد الحافظ"، وقدمت الادارة شكرها على الفترة التي قضوها مع الفريق متمنين لهما التوفيق.
 
نادي الأهلي:
أعلنت هيئة الرياضة عن تكليف الأمير فهد بن خالد لرئاسة النادي لمدة عام قادم بعد استقالة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي السابق، يذكر أن الأمير فهد بن خالد قد سبق أن ترأس مجلس الإدارة لمدة أربع أعوام منذ 2010. 
 
نادي الرائد: 
أعلنت إدارة النادي ممثلة برئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز التويجري عن توقيعها رسمياً مع اللاعب صقر عطيف ليمثل الفريق لمدة موسمين.
نادي الهلال:
وقع نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس "عبدالرحمن النمر" مساء اليوم الخميس عقدًا مع لاعب فريق "الزلفي" "مالك سعد العبدالمنعم"؛ ليمثل بموجب هذا العقد فريق أولمبي الهلال لكرة القدم
 
نادي الإتفاق:
إدارة النادي تقبل استقالة عضو مجلس الإدارة عبدالحكيم التويجري لرغبته في مزاولة العمل الفني كمدرب، متمنية له التوفيق في مشواره المقبل.
 
نادي الإتحاد:
أعلنت هيئة الرياضة بشكل رسمي تكليف أنمار الحائلي برئاسة النادي لمدة عام قادم بدلاً من الإدارة التي انتهى تكليفها برئاسة حاتم باعشن، ويأتي هذا التكليف لإنهاء الإنتظار الطويل لجماهير العميد طوال الفترة الماضية لبحثهم عن إستقرار ناديهم ولاعبيه.
 
نادي النصر:
بدأ الفريق النصراوي  تمارينه في مقر النادي بقيادة المدرب الوطني فيصل سيف وذلك استعداداً للموسم القادم.
 
نادي القادسية:
بأمر من هيئة الرياضة يستمر معدي الهاجري برئاسة النادي لمدة عام قادم بالتكليف بعد نهاية فترته النظامية، مع العلم أن التكليف لمدة عام في إطار العمل على تخصيص الأندية خلال الفترة القادمة.