النصر يبدأ تدريباته الخميس، والشباب يطالب بالتحقيق بقضية العويس

12.06.2017 | 03:24 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار


- أصدرت إدارة نادي الشباب بيانًا طلبت من خلاله أن يتحقق الإتحاد السعودي لكرة القدم من كافة الأمور التي أحاطت بتوقيع الحارس محمد العويس للنادي الأهلي، وهددت باللجوء لمقاضاة الإتحاد السعوي لكرة القدم حال عدم جديته في تنفيذ مطالب النادي.

- تقيم لجنة الحكام معسكرًا إعداديًا بمدينة فالنسيا في إسبانيا في الفترة 6 – 15 يوليو المقبل، وسيكون موعد التجمع في مدينة الرياض بتاريخ 5 يوليو المقبل على أن تُجرى خلال فترة التجمع اختبارات اللياقة البدنية للحكام.

- جددت إدارة نادي الفيحاء عقد لاعب الفريق الأول عبدالإله الفهد لموسمين مع أفضلية التجديد لسنة أخرى.

- أعلنت إدارة نادي النصر عن موعد عودة اللاعبين لتمارين الفريق استعداداً للموسم القادم حيث يستأنف الفريق الأول تدريباته يوم الخميس القادم 20 رمضان.

- قررت هيئة أعضاء شرف نادي العروبة في اجتماعا طارئا قبول استقالة رئيس النادي حمود الحميدي وترشيح مونس الضوي بديلا عنه.

- تعقد هيئة أعضاء الشرف بنادي الفيصلي مساء يوم الإثنين اجتماعها بدعوة من أبناء الشيخ عبدالرحمن العقيل وبرئاسة الشيخ حمد الدريس وبحضور أمين عام هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالكريم العبدالكريم وأعضاء شرف النادي.

- تعقد هيئة أعضاء الشرف بنادي الإتفاق يوم الاثنين اجتماعا مع الإدارة برئاسة عبدالرحمن الراشد وبحضور نائبيه عبدالرحمن البنعلي وعدنان المسحل، لمناقشة ميزانية النادي الموسم المقبل وبرنامج الفريق الأول للموسم الجديد.

- أجريت يوم الأحد مراسم قرعة مسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الجديد "2017-2018" وأسفرت القرعة عن مشاركة 14 فريق من أندية دوري جميل.

- وقعت إدارة نادي الفيصلي عقداً احترافياً مع مهاجم نادي نجران حمد آل منصور لمدة موسمين.