خربين يفسخ عقده من أجل الهلال، والفيحاء يضم الرويلي ويطلب الشمراني

10.06.2017 | 02:02 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار


- اصدر الإتحاد السعودي لكرة القدم بيانا أبدى فيه اعتذاره عن عدم وقوف لاعبي المنتخب السعودي الأول "دقيقة صمت على ذكرى ضحايا الهجوم الارهابي في لندن 3 يونيو" في لقاء المنتخب السعودي مع استراليا.

- وصلت ظهر يوم الجمعة بعثة المنتخب السعودي الأول إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض قادمة من اديلايد الاسترالية، بعد فراغ المنتخب من مباراته مع استراليا.

- تقام عند الساعة الثانية من ظهر يوم السبت قرعة مسابقة دوري جميل 2017-2018 وذلك بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

- شارك نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل في اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم الأول بعد تشكيلها الأخير، وتم خلاله المصادقة على تعيين المسحل عضوًا في لجنة الانضباط في دورتها التي تستمر لمدة أربع سنوات.

- أنهت إدارة نادي الفيحاء إجراءات التعاقد مع لاعب وسط الهلال الدولي عبدالمجيد الرويلي بعقد احترافي لمدة عامين.

- ذكرت صحيفة "البيان الرياضي" الإماراتية أن اللاعب السوري عمر خريبين في طريقه لفسخ عقده مع ناديه الظفرة من أجل تمثيل الهلال السعودي في الموسم المقبل.

- أعلن عضو مجلس إدارة نادي الفيحاء محمد الدهش أن إدارته تقدمت بطلب رسمي لإدارة نادي الهلال لضم المهاجم ناصر الشمراني لنادي الفيحاء، وأنهم ينتظرون الرد في الفترة المقبلة.

- تعاقدت إدارة نادي التعاون رسميا مع لاعب الهلال عبدالمجيد السواط لمدة ثلاث مواسم.

- أعلنت إدارة نادي أحد تعاقدها رسميا مع حارس المرمى عبدالله الجدعاني لتمثيل الفريق الأول لمدة موسم واحد.