الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الأهلي الإماراتي

29.05.2017 | 00:44 (KSA)

دوري بلس - أنهى فريق الأهلي استعداداته للمباراة المنتظرة أمام الأهلي الإماراتي اليوم الاثنين على استاد راشد بالنادي الأهلي، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وأجرى الفريق مرانه الأخير مساء الأحد على الملعب الذي ستقام عليه المباراة، واطمأن السويسري جروس على جاهزية لاعبية الفنية واللياقية من خلال تدريبات تنافسية وتكتيكية، قبل أن يختتم الفريق تدريباته بتنفيذ الكرات الثابتة والمتحركة وركلات الترجيح.

من جانب آخر قدم رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي شكره وتقديره لسمو ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي الإماراتي، نظير ماوجدته بعثة النادي الأهلي من حفاوة وترحيب منذ وصولها إلى الإمارات.

وذكر المرزوقي أن الأهلي أجرى مرانه أمس داخل مجمع ند الشبا الرياضي، وهي إحدى المدن الرياضية العملاقة التي توفر كافة الإمكانات المتاحة لخدمة الرياضيين وتعكس حرص سموه على كافة الأنشطة الرياضية المختلفة من خلال المناسبات والمسابقات التي تقام عليها.

وأثنى المرزوقي على كافة الجهود التي قدمت من الأشقاء والمسؤولين في أهلي دبي، موجها شكره لرئيس لجنة الإشراف على الدمج خليفه سليمان، وإسماعيل البنّا مدير النادي، وعبيد جمعة الساحب، لمتابعتهم المستمرة لكافة الترتيبات التي صاحبت وصول البعثة، مشيدا في الوقت ذاته بالعلاقات التاريخية التي تجمع الناديين.