موسى الزياد: تأهلنا بعزيمة اللاعبين وسنعمل على تصحيح الأخطاء

28.05.2017 | 20:46 (KSA)

دوري بلس - قدم رئيس بعثة المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم, عضو مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم التهاني والتبريكات بعد تأهل الأخضر الشاب إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في كوريا الجنوبية.

وقال الزياد في تصريح نشره موقع الإتحاد السعودي لكرة القدم: "التأهل تحقق بفضل الله ثم بعزيمة اللاعبين وحرصهم على تحقيق الأفضل".

وأضاف الزياد: "سيتم العمل في قادم الأيام على تصحيح الأخطاء التي جاءت في مباريات دور المجموعات للظهور بأفضل مستوىً فني من أجل تحقيق أفضل النتائج ومواصلة مشوار التأهل".

وقدّم الزياد شكره وتقديره لسعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد عادل بن محمد عزت، ولأعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه للأخضر من دعم ومتابعة، معبرًا عن شكره للمدرب سعد الشهري على جهوده الكبيرة وللجهاز الفني المساعد له، ومتمنيًا من الله التوفيق لمنتخبنا الشاب لمواصلة طريقه في كأس العالم تحت 20 عامًا.

من جهة أخرى رفع لاعب منتخبنا الوطني عبدالإله العمري التهاني إلى الشعب السعودي كافة بمناسبة تأهل الأخضر إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم، مبيّنًا أن التأهل جاء بعد توفيق الله أولًا ثم مجهودات الجميع، مشيرًا أنهم نجحوا في تطبيق الخطة التكتيكية التي وضعها لهم الجهاز الفني قبل المباراة.

وأشاد صاحب هدف التعادل لمنتخبنا عبدالإله العمري، بجهود زملائه اللاعبين خلال المباريات الثلاث، موضحًا أن مباريات كأس العالم دائمًا ماتكون صعبة وترتفع بها المنافسة بين المنتخبات، على اعتبار أن من يصل لكأس العالم يعتبر منتخب منافس وجدير بالاحترام.

وتمنى العمري في ختام تصريحه التوفيق لهم في مباراتهم المقبلة أمام الأوروجواي، مطالبًا الجماهير والإعلام الرياضي بالوقوف معهم في مشاركتهم العالمية.