فيصل بن تركي يؤكد غلطة رحيل زوران..ومارفيك يبعد نايف هزازي

25.05.2017 | 01:04 (KSA)

 

دوري بلس - موجز الأخبار

 

- المنتخب السعودي: 

قرر المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيت فان مارفيك إعادة اللاعب نايف هزازي إلى أرض الوطن بسبب عارض صحي يمنعه من المشاركة في التمارين الجماعية.

 

- النصر: 

أكد سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي أنه أخطئ بالتخلي عن المدرب الكراوتي زوران ماميتش وأكد أيضا أنه من الممكن مغادرة الرباعي حسين عبدالغني وأحمد الفريدي ونايف هزازي وعبدالله العنزي عن صفوف النادي لأن وحدة الفريق والجانب الفني أهم، وأبدى الرئيس اعتذاره لجماهير النادي عن ماحدث الموسم الماضي والذي قبله، ويكرر مرة أخرى من يرى أنه قادر على تحمل مسؤولية نادي النصر فليتقدم للترشيح.

 

- المنتخب السعودي الشاب:

اختتم المنتخب الشاب تمارينه التحضيرية لمواجهة الثانية في كأس العالم تحت 20 عام والمقامة في كوريا الجنوبية، وسيواجه المنتخب منتخب الإكوادور سعياً لتعويض الخسارة في المباراة الأولى واعادة الآمال في الصعود للأدوار القادمة.

 

- الأهلي:

عاود الفريق الأهلاوي تدريباته الميدانية استعداداً لمواجهة إياب ثمن النهائى في دوري أبطال آسيا أمام فريق الأهلي الإماراتي.

 

وركز المدرب السويسري كريستيان جروس على التدريبات اللياقية والتكتيكية وبعض التدريبات التنافسية على أجزاء من ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي.

 

- الفيحاء:

قامت إدارة ومنسوبي النادي بزيارة لنائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ \ سامي بن عثمان الرشيد وعضو شرف النادي الأستاذ سعود بن سامي الرشيد اليوم الإربعاء والذي إحتفى بهم بمناسبة صعود الفريق الأول الى دوري جميل للمحترفين 

وتحقيقة درع دوري الدرجة الاولى.

 

 وفي نهاية الزيارة قدمت إدارة النادي شكرها للأستاذ سامي الرشيد على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

 

- الهلال:

واصل نادي الهلال تفعيل شراكته مع القطاع الخيري؛ ضمن برامجه الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، حيث عزّز النادي تعاونه مع الجمعية الخيرية؛ لمكافحة التدخين "نقاء" من خلال استئجار الوقف الخاص بالجمعية، الواقع بحي العريجاء، إذ تم استئجار الوقف، الذي يضم 8 فلل.

وتعد هذه الخطوة ضمن الشراكة التي تربط 
 النادي بجمعية "نقاء"، حيث سبق للنادي والجمعية تنفيذ العديد من البرامج التوعوية من ضمنها معرض وعيادة متنقلة بمقر النادي، ضمن مشروع "رياضة خالية من التدخين"؛ الذي أطلقته "نقاء" في وقت سابق.

وتأتي مبادرة النادي باستئجار أوقاف "نقاء"؛ امتدادًا لمساعي مجلس الإدارة؛ بتفعيل دور النادي المجتمعي، وأداء رسالته الشاملة. 

 

الإتفاق:

أكد المستشار الإعلامي للنادي الأستاذ محمد الشيخ أنه بالنسبة لقائد الفريق حسن كادش فقد قال في تصريحاته الإذاعية بإن إدارة النادي لم تتلق حتى الأن أي عرض رسمي من إدارة النادي الأهلي أو نادي النصر للحصول على خدمات اللاعب، نافياً ما تردد في وسائل الإعلام الأيام الماضية.