الأخضر الشاب يختتم تحضيراته لمواجهة الإكوادور

24.05.2017 | 23:09 (KSA)

دوري بلس - يخوض منتخبنا الوطني لدرجة الشباب يوم غدٍ الخميس ثاني مبارياته في كأس العالم تحت 20 عامًا التي تستضيفها كوريا الجنوبية وتستمر حتى الحادي عشر من يونيو المقبل بمواجهة نظيره منتخب الإكوادور، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية (الحادية عشر صباحًا بتوقيت السعودية) على ملعب إنشون.

وتقرر أن يقود المباراة تحكيميًا طاقم تحكيم كاميروني بقيادة سيدي إليوم، ويساعده الحكمان إيفاريست مينكوواندي و إيلفيس نوبوي، والأثيوبي باملاكو وييسا حكمًا رابعًا، والجزائري مهدي عبيد حكم الفيديو المساعد الأول، وحكم الفيديو المساعد الثاني الجابوني إيريك كاستاني.

واختتم منتخبنا الشاب تدريباته اليومية اليوم الأربعاء، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، عقبها حرص مدرب منتخبنا سعد الشهري على تطبيق عددًا من الجمل التكتيكية، واختتمت الحصة بتمارين التسديد على المرمى.

من جهة أخرى، عقد المدرب سعد الشهري اجتماعًا فنيًا مع لاعبي الأخضر للحديث عن مباراة الغد وكيفية تلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية، وطالب الشهري اللاعبين بتقديم أقصى ما لديهم للخروج بمستوى عالٍ يتوّج بكسب النقاط الثلاث وعكس مدى تطور الكرة السعودية.

من جانبٍ آخر، قامت إدارة منتخبنا الشاب بالتنسيق مع سفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية كوريا بتوزيع تذاكر مجانية للطلاب المبتعثين بكوريا، وذلك لدعم ومؤازرة الأخضر في مباراته أمام منتخب الإكوادور يوم غدٍ الخميس، كما قامت إدارة الأخضر بتوزيع أطقم منتخبنا على الطلاب المبتعثين.