الأخضر الشاب يخسر.. والإتحاد يقدم عرضه لكهربا

23.05.2017 | 01:14 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار


- أجرى المنتخب السعودي الأول صباح الاثنين حصة تدريبية صباحية في الغابة المجاورة لمقر معسكر المنتخب في فرانكفورت بدأت بالجري الحر في أرجاء الحديقة المجاورة للفندق، واختتمت بتمارين الإطالة.

- واصل المنتخب السعودي الأول على ملاعب التدريب بكومرتسبانك أرينا بفرانكفورت برنامجه التدريبي مساء الاثنين، وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير ثم تطبيق عددا من الجمل التكتيكية المتنوعة.

- خسر المنتخب السعودي لدرجة الشباب في أولى مواجهاته في كأس العالم للشباب أمام السنغال 0-2.

- غادر محترف الهلال البرازيلي ليو بوناتيني إلى البرازيل بعد أن أذن له الجهاز الفني والإداري، إذ سيكمل برنامجه التأهيلي في مقر إقامته، حيث أوضح الجهاز الطبي عدم قدرته على المشاركة في تحضيرات الفريق للقاء استقلال خوزستان الثلاثاء ما بعد المقبل.

- تعادل الأهلي في لقاء ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 1-1 أمام الأهلي الإماراتي.

- ثمن رئيس نادي الإتحاد حاتم باعشن تكفل عضوا شرف النادي أنمار الحائلي واحمد كعكي بتسديد رواتب اللاعب التونسي أحمد العكايشي لأشهر (يناير – فبراير – مارس – أبريل) وما تبقى من مبلغ مقدم عقده مع الفريق.

- ذكرت مصادر صحفية أن إدارة نادي الاتحاد قدمت عرضاً رسمياً من أجل التعاقد مع المحترف المصري محمود كهربا لاعب وسط نادي الزمالك المصري.

- صرفت إدارة نادي الرائد راتب شهر مارس لجميع اللاعبين، وذلك وفق الخطة المالية المعتمدة من قبل مجلس الإدارة.

- قال مدرب الهلال رامون دياز في المؤتمر الصحفي لمواجهة استقلال الإيراني:
نسعى بأن نختتم موسمنا بالتأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية، الفريق يسير بالطريق الصحيح.. وعن الغيابات أجاب دياز: هذا الموسم نملك مجموعة مميزة من اللاعبين، ولا أعتقد بأن الغيابات ستؤثر علينا.