الأخضر الشاب يفتتح المونديال غداً .. ومشاركة السومة لازالت محل شك

22.05.2017 | 01:28 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

- بدأ الأخضر أولى حصصه التدريبية في الفترة الثانية على ملاعب التدريب بكوموتسبانك أرينا في مدينة فرانكفورت الألمانية، وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم عمليات الإحماء ليشرع بعدها المدرب مارفيك بتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية التي تركزت على تمرير الكرة بعدها تم تقسيم اللاعبين لمجموعات صغيرة ركزت على اللعب السريع.

 

- يفتتح المنتخب السعودي للشباب غدا الاثنين مشاركاته في بطولة كأس العالم في كوريا الجنوبية بمواجهة نظيره السنغال في أولى مبارياته الرسمية في البطولة عند الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية.

 

- أجرى رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم عادل اتصالاً هاتفياً برئيس بعثة المنتخب السعودي الشاب في كوريا الجنوبية موسى الزياد والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، وذلك للإطمئنان على سير المنتخب.

 

- أدى الهلال مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة استقلال خوزستان الإيراني يوم الثلاثاء في ذهاب دور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، بعد ذلك غادر الفريق إلى مسقط استعدادًا للمواجهة.

 

- أعلن جروس مدرب الأهلي أن مشاركة اللاعب عمر السومه أمام الأهلي الإماراتي غدا الاثنين لم تتحدد بعد، مؤكدا غياب اللاعب عقيل بلغيث عن اللقاء للإصابة.

 

- قال نائب رئيس نادي القادسية الأستاذ عبدالله بادغيش في تصريحات اذاعية إن الفريق الكروي بنادي القادسية سيخوض معسكراً اعدادي في أوروبا الصيف المقبل تحضيراً للموسم الكروي القادم.