الفيحاء يتعاقد مع جالكا.. والباطن يجدد عقد الخضري

21.05.2017 | 00:49 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

- انتظم لاعبوا المنتخب السعودي الأول مساء السبت في مطار الملك خالد الدولي بالرياض تأهبا للسفر إلى فرانكفورت الألمانية، وقد احتفلت الخطوط العربية السعودية الجوية ببعثة الأخضر في صالة الفرسان بمطار الملك خالد الدولي.

- واصل المنتخب السعودي للشباب تمارينه في مدينة أنشون في كوريا الجنوبية في إطار التحضيرات للمشاركة في منافسات كأس العالم تحت 20 عاماً.

- عينت الجمعية العمومية للإتحاد السعودي لكرة القدم أعضاء لجنة مراجعة محضر الجمعية العمومية للإتحاد السعودي وهم " فهد الطفيل - خالد الدبل - عبدالعزيز الحميدي "، كما عينت المراقبين المستقلين للجمعية العمومية للإتحاد السعودي وهم " الدكتور ابراهيم القناص - أحمد الروزي ".

- قدم الأمير فهد بن خالد عضو شرف النادي الأهلي 10 آلاف تذكرة دعماً للجماهير الأهلاوية لحضور لقاء الفريق أمام الأهلي الإماراتي الإثنين المقبل على ملعب "الجوهرة".

- يؤدي فريق الهلال الأول مراناً مغلقاً في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الأحد، وذلك استعداداً لملاقاة استقلال خوزستان الإيراني.

- أعلن نادي الباطن عن تجديد عقد اللاعب معن الخضري لموسم رياضي قادم بدون كشف عن تفاصيل أخرى.

- أعلنت إدارة نادي الفيحاء عن تعاقدها بشكل رسمي مع المدرب الروماني جالكا ليقود الجهاز الفني للفريق الموسم القادم في دوري جميل.

- وقعت إدارة نادي العروبة عقداً مع المدرب التونسي بيرم مختاري ليقود الفريق الأول الموسم القادم.