الأخضر الشاب يستأنف استعداداته لكأس العالم

15.05.2017 | 19:32 (KSA)

دوري بلس - استأنف المنتخب السعودي لدرجة الشباب تمارينه اليوم الاثنين ضمن معسكره الإعدادي المقام بمدينة أنسان في كوريا الجنوبية، استعدادًا للمشاركة في منافسات كأس العالم تحت 20 عامًا والمقرر انطلاقها يوم السبت المقبل في كوريا الجنوبية.

وفي بداية الحصة التدريبية اجتمع المدرب سعد الشهري مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز في المرحلة المقبلة واستمرار العمل المتميز من قبلهم، موجهًا شكره لهم على مستوياتهم في المباراة الودية أمس الأحد أمام منتخب الأوروغواي.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، عقبها صحح المدرب الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الودية السابقة، في حين أجرت المجموعة الثانية من اللاعبين تمارين الجري حول الملعب وتمارين الإطالة، وتمارين التسديد على المرمى، واختتمت الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب بين فريق المدرب سعد الشهري وفريق مساعد المدرب صالح المحمدي، وانتهت بفوز فريق صالح المحمدي بستة أهداف مقابل 5 أهداف، كما منح مدرب منتخبنا الشاب اللاعبين راحة ليوم غدٍ الثلاثاء عن التدريبات اليومية.

من جهة أخرى استبعد الجهاز الفني عددًا من اللاعبين وهم: عبدالله حسون، ناصر العتيبي، تركي الجدعاني، فهد الحربي، وزيد البواردي، وذلك بعد رفع القائمة النهائية للمشاركة في البطولة، ووجه الجهازين الإداري والفني شكرهم وتقديرهم للاعبين على انضباطهم خلال فترة المعسكر الإعدادي.

من جانب آخر يقيم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوريا رياض المباركي حفل عشاء لبعثة منتخبنا الشاب مساء يوم غدٍ الثلاثاء.