الفيصلي يحرج الإتحاد ويتعادل معه في الجوهرة

30.04.2017 | 00:17 (KSA)

دوري بلس - في مباراة شهدت إثارة ومنافسة شرسة انتهى لقاء العميد الإتحادي وعنابي سدير بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في مباراة اقيمت على ارض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري جميل.

وكانت المبادرة والبداية عن طريق الفريق الإتحادي الذي سجل أولى الاهداف عن طريق لاعبه الشاب عمار النجار عند الدقيقة 31 من زمن المباراة، لكن لاعبي الفيصلي لم يرغبوا ان ينتهي الشوط متأخرين بهدف حيث سجل اكسنتي هدف التعادل حين تابع تسديده جوستافو من ركلة حرة وغير مسار الكرة لتخدع الحارس وتدخل المرمى الإتحادي هدفاً أول لعنابي سدير.

وفي الشوط الثاني ووسط الضغوطات الهجومية من الفريق الإتحادي باغت البرازيلي جوستافو الجميع حين استلم كرة مرتدة ولعبها بينية طويلة لزميله منصور حمزي الذي انفرد بالحارس الإتحادي وسجل الهدف الثاني لتنقلب الطاولة وتصبح النتيجة 2-1 للفيصلي، لكن الفريق الإتحادي كثف هجماته واضاع العديد من الفرص الخطرة في محاولاته للعودة بنتيجة المباراة التي أثمرت بالنهاية حين سجل ربيع سفياني هدف التعادل في الدقيقة 79 من المباراة وتنتهي بعد ذلك المباراة المثيرة بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة أصبح في رصيد فريق الإتحاد 52 نقطة في المركز الثالث في سلم جدول الدوري، فيما تراجع الفيصلي للمركز التاسع واصبح في رصيده 27 نقطة.