كارتيرون: مباراة الشباب مهمة..ولن نكرر سيناريو الباطن

29.04.2017 | 02:00 (KSA)

دوري بلس - أكد المدرب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق النصراوي أهمية مواجهة يوم الغد أمام الفريق الشباب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة.

وقال كارتيرون في مستهل حديثه:” الكل يعلم إننا في نهاية الموسم وفي مثل هذه الفترة الحرجة من الموسم يطغى الحماس والروح على سير المباريات والكل شاهد كيف خسرنا مباراتنا الماضية أمام نادي الباطن، حيث لعبنا خلال النصف ساعة الأولى بصورة ممتازة وتقدمنا بالنتيجة بفارق هدفين، لكن هبط مستوانا بسبب التساهل بعد التقدم بفارق مريح”.

وتابع حديثه”: لذلك لابد أن نلعب المباراة كاملة بنفس العزيمة والحماس على الفوز وهذا ماعملنا من أجله طوال الحصص التدريبية الماضية، وفريقنا يملك اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز أمام أي فريق ولا زال لدي ثقة كبيرة باللاعبين لكي نتمكن من تحقيق أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال آسيا القادمة”.

من جهة أخرى أكد المحترف الكرواتي ايفان توميتشاك جاهزيته وزملائه للمباراة وقال كلنا عزيمة واصرار على مسح الصورة والنتيجة التي ظهرنا بها خلال مباراتنا الماضية أمام الباطن والتي كانت مفاجئة لنا ولكل الرياضيين نتيجة الفارق الفني الواضح بين الفريقين”.