شاتوري: نحتاج للروح والعزيمة لخطف النقاط الثلاث من القادسية

27.04.2017 | 23:50 (KSA)

دوري بلس - أكد المدرب الهولندي إلكو شاتوري مدرب نادي الإتفاق إلى حاجتهم للنقاط الثلاث المتبقية للبقاء في منطقة الأمان قبل مواجهة القادسية ضمن الجولة 25 من دوري جميل للمحترفين.

حيث أشار المدرب إلكو خلال مؤتمر المباراة الصحفي الذي عقد اليوم الخميس في مقر نادي الإتفاق إلى حاجة الإتفاق إلى الروح العالية، مضيفاً:” لا أعرف الأن ماهي التشكيلو التي سألعب بها لكن أعرف بأننا نحتاج إلى الروح والهزيمة العالية حتى نحقق الفوز، وهي التي كنا عليها في النصف ساعة الأولى من مباراتنا السابقة أمام الإتحاد”.

وآوضح المدرب إلى انه لا ينظر إلى تغيير مدرب القادسية وأن تركيزه منصب على فريقه، مؤكداً بان المباراة ستؤول لمن يمتلك أعصابه ويركز بشكل هادئ ويبتعد عن الضغوط.

من جهة أخرى أكد حارس الفريق أحمد الكسار بأنه وزملاءه سيقدمون أقصى ما لديهم وقال:” المباريات المتبقية ستلخص جهودنا وعملنا خلال الموسم، وسنعمل بأقصى ما نملك للخروج بالنقاط الثلاث”.

وأردف:” نحن في الأمتار الأخيرة للموسم وكل تركيزنا لإنهائه بشكل إيجابي”.

وبالنسبة للأمور الفنية فقد انتهى المدرب من تصوراته الفنية للمباراة بعد المناورة التي فرضها في تدريب اليوم الذي أجري على ملعب عبدالله الدبل بحضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف عدنان المسحل والتي شارك فها جميع اللاعبين.