المرزوقي يجتمع باللاعبين ويطالبهم بإرضاء جماهير الأهلي

26.04.2017 | 23:29 (KSA)

دوري بلس - اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي بلاعبي الفريق الكروي الأول قبل تدريبات اليوم لمناقشتهم عن أسباب الخسارة الأخيرة أمام فريق بونيودكور الأوزبكي الاثنين الماضي ضمن دوري أبطال آسيا حيث طالبهم رئيس النادي بتجاوز الخسارة الماضية تماماً، والعودة القوية وتقديم المستويات المعهودة عن لاعبي الأهلي، مشدداً على أهمية التعويض وتحقيق النقاط الثلاث في مواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني والتأهل للدور المقبل من البطولة الآسيوية.

 كما شدد رئيس النادي على أهمية تحقيق الانتصارات وتقديم المستويات التي ترضي الجماهير الأهلاوية في القادم من مباريات دوري جميل، وأيضاً المحافظة على لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لإسعاد الجماهير الوفيه، مشدداً على أن جميع المباريات القادمة هي لقاءات كؤوس ولايجب التفريط فيها.

 وجدد المرزوقي ثقته بعناصر الفريق داعيا الجميع إلى تلافي الأخطاء الفنية التي حدثت. وبعد نهاية الاجتماع، أجرى الفريق الكروي الأول تدريباته استعداداً لمواجهة الرائد مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري جميل للمحترفين. وشهدت الحصة التدريبية متابعة رئيس النادي برفقة عضو مجلس الإدارة الأستاذ سفيان باناجه، وركز مدرب الفريق الملكي السويسري كريستيان جروس من خلال الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي على التدريبات اللياقيه والتكتيكية، وتنفيذ الكرات الثابتة والمتحركة في مواجهة المرمى.