قضية العويس وخميس قريبة من النهاية..والأندية تواصل تحضيراتها

24.04.2017 | 00:48 (KSA)

"الموجز"

دوري بلس -

- الإتحاد السعودي:
مجلس إدارة الإتحاد على إستقالة مدير إدارة الإحتراف المهندس طارق التويجري، وقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد خالص شكرهم وتقديرهم لما قدمه من عمل خلال الفترة الماضية، وتم بالإجماع تكليف عضو مجلس إدارة الإتحاد رئيس لجنة إدارة عمليات كرة القدم الدكتور خالد بن مقرن مديراً للإحتراف حتى نهاية الموسم وذلك لإطلاعه على كافة الاوراق والمستندات الخاصة بقضية اللاعبين محمد العويس وعوض خميس، على أن تصدر القرارات قبل نهاية الأسبوع الجاري.

- القادسية:
وسط حضور رئيس النادي الأستاذ معدي الهاجري ونائبه المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ عبدالله بادغيش واصل الفريق الكروي الأول بنادي القادسية تدريباته مساء اليوم الأحد على الملعب الرئيسي بالنادي تحت إشراف المدرب الوطني بندر باصريح وجهازه المعاون، في اولى الحصص التدريبية تحت قيادته.

- الهلال:
أقفل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء اليوم صفقة تحضيراته الميدانية؛ استعداداً لمواجهة نظيره "بيروزي الإيراني"، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد الإثنين، على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في " بوشر "، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017.

- التعاون:
أدى الفريق الأول تمرينه لهذا اليوم في العاصمة الأوزبكية طاشقند بقيادة المدير الفني البرتغالي " جوزيه جوميز " استعداداً لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي بعد يوم غد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2017.

- النصر:
استانف الفريق الكروي الأول بنادي النصر تدريباته اليوم الأحد على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله - في مقر النادي وذلك في إطار التحضيرات لمباراة الفريق القادمة أمام نادي الشباب، وشهدت التدريبات تواجد الكابتن الشاب راكان الشملان وسيغادر اللاعب إلى قطر وذلك لإستكمال برنامجه التأهيلي النهائي لإصابته.

- الفيصلي:
عاود فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته على ملعب النادي بمدينة حرمة بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبين ليومين، حيث بدأت حصة التدريب بإجتماع بين مدير الجهاز الفني الإيطالي جيوفاني سيلناس واللاعبين.

- الاهلي:
اختتم الفريق الأهلاوي الأول تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهته الأسيوية أمام بونيودكور الأوزبكي ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017، وسط حضور ومتابعة رئيس النادي الأستاذ احمد المرزوقي.

- الخليج:
انتظم عبدالإله بخاري مدافع فريق الخليج الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد في تدريبات الفريق الجماعية التي أجريت اليوم تحضيراً لمواجهة الفتح مساء السبت ضمن منافسات الجولة 25 لدوري جميل السعودي للمحترفين حيث أكمل بخاري برنامجه التأهيلي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به عندما شارك مع المنتخب السعودي الرديف.

- الشباب:
واصل الفريق الكروي بنادي الشباب تحضيراته مساء اليوم الاحد على استاد الأمير خالد بن سلطان بقيادة المدير الفني للفريق الكابتن سامي الجابر، والذي استهبل الحصة التدريبية بتمارين اعتيادية بإشراف مدرب اللياقة نيكولاس روجر.

- الفتح:
وصلت مساء اليوم الأحد بعثة الفريق الكروي الأول لنادي الفتح إلى العاصمة القطرية الدوحة استعداداً لخوض المواجهة الأسيوية ضد فريق استقلال خوزستان الإيراني بعد غداً الثلاثاء على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر القطري ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وخاض الفريق اولى تدريباته على أرض الملعب الرديف بنادي الغرافة القطري.

- الوحده:
واصل الفريق تمارينه الميدانية تحضيراً للجولة الخامسة والعشرين حيث سيقابل البطل نادي الهلال على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة