الدوليون يعودون لأنديتهم..ورئيس الإتحاد الصيني في الرياض

29.03.2017 | 23:38 (KSA)

" الموجز "

دوري بلس -

الإتحاد السعودي:
استقبل نائب رئيس الإتحاد ياسر المسحل بمكتبه في مقر الإتحاد بالرياض اليوم الإربعاء نائب رئيس الإتحاد الصيني لكرة القدم زهانغ جيان، وجرى بحث المواضيع الرياضية المشتركة بين الجانبين.

الفتح:
حقق الفريق الكروي الأول بنادي الفتح انتصار بهدف وحيد سجله عبدالقادر الوسلاتي على نظيره قطر القطري في مباراة ودية أقيمت مساء اليوم الإربعاء، في إطار المعسكر الإعدادي المقام في العاصمة القطرية الدوحة.

الشباب:
واصل الفريق الكروي الأول تمارينه بقيادة الكابتن سامي الجابر وذلك خلال فترة الإعداد الحالية في فترة التوقف والتي سيخوض فيها الفريق لقاء ودي أمام نادي الخليج على ملعب النادي.

الإتفاق:
ختم الفريق الكروي الأول تحضيراته الميدانية لملاقاة نادي التعاون في ربع نهائي كأس الملك، وانضم الرباعي الدولي عكاش وكنو والسنين والكويكبي للتدريبات الجماعية في معسكر المباراة.

الهلال:
اجرى الفريق خلال حصته التدريبية اليوم مناورة كروية أمام فريق شباب الهلال، جرى فيها تطبيق لعدد من الخطط التكتيكية الفنية التي يجهزها دياز للمواجهات المقبل، وأعلن النادي عن نجاح عملية اللاعب سالم الدوسري في أنفه والتي ستجعل الدوسري يحتاج للبس قناع لحمايته خلال التدريبات والمباريات الفترة المقبلة.

الوحدة:
تحضيراً لمباراة الشباب ضمن الجولة الـ22 من دوري جميل، يواجه فرسان مكة نادي الإتحاد في مباراة ودية غداً الخميس، وكان الفريق واصل تدريباته اليومية اليوم على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بمقر النادي.

الباطن:
واصل الفريق تدريباته اليومية على في معسكره المقام في الرياض، واشتملت الحصة التدريبية على جرعات لياقية تكتيكية، وسيخوض الفريق غداً نادي الرائد على استاد الملز الرديف في مباراة ودية ضمن تحضيرات الفريقين.

الخليج:
أجرى الفريق الأول مناورته الرئيسة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة تحضيراً لمواجهة نادي الشباب الودية يوم السبت المقبل، واستلم النادي تقرير من ادارة المنتخب الرديف يفيدهم بإصابة اللاعب عبدالإله بخاري بتمدد بالرباط الداخلي بالركبة اليسري خلال معسكر المنتخب.

الإتحاد:
ضمن تحضيرات الفريق الإستعدادية خلال فترة التوقف يخوض الفريق يوم غد الخميس في الساعة السابعة نظيره نادي الوحده في مقر النادي في جدة، وواصل الفريق اليوم تدريباته بقيادة التشيلي سييرا الذي اخضع اللاعبين لتدريبات لياقية وتكتيكية، وانتهى المران بمناورة على منتصف الملعب.

الأهلي:
واصل الفريق تحضيراته الميدانية لمواجهة نادي وج ضمن ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما واصل المهاجم مهند عسيري برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بالنادي.

الفيصلي:
أجرى الفريق الفيصلاوي مغرب اليوم مرانه الرئيسي، استعدادا لملاقاة ضيفه فريق العدالة يوم الجمعة المقبل ضمن دور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين

الرائد:
اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الرائد تحضيرات الميدانية تأهباً لمواجهة نادي الباطن وديا يوم غد الخميس في مدينة الرياض، وغادرت بعثة الفريق بعد نهاية التدريبات براً وذلك للإستعداد للمباراة.

القادسية:
انهى الفريق القدساوي اليوم ثاني مباريات الودية في المعسكر المقام في أبوظبي بتعادل سلبي أمام متسضيفه نادي بني ياس الإماراتي.

التعاون:
انهى الفريق الكروي الأول صباح اليوم تحضيراته الفنية لمواجهة نادي الإتفاق ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس الملك، وشارك المحترف السوري جهاد الحسين في التمارين الجماعية.