الرباعي الدولي يدعم تدريبات الإتفاق قبل مواجهة التعاون

29.03.2017 | 22:24 (KSA)

دوري بلس - اكتملت جاهزية الفريق الكروي الأول بنادي الإتفاق لمواجهة يوم غد الخميس امام التعاون في الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد عودة ومشاركة الرباعي الدولي حسن كادش ومحمد الكويكبي وعمر السنين وعمر كنّو في التدريب الفني للمباراة.

وأدى الفريق آخر تدريباته اليوم الإربعاء على ملعب عبدالله الدبل بنادي الإتفاق حيث وضع مدرب الفريق الهولندي إلكو شاتوري بصمته الفنية الأخيرة على الفريق قبل مواجهته المرتقبة غداً التي يستضيف فيها التعاون على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وجدد نائب رئيس النادي الأستاذ حاتم المسحل الثقة بلاعبي الفريق خلال كلمته التي ألقاها بعد نهاية التدريب، مؤكداً فيها بأن الجميع ينتظر عودة الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية والفوز من جديد.

وقال للاعبين:" كنا ولا زلنا نقف معكم، ونحن ندرك أن الفترة الماضية كانت صعبة على الجميع، لكنها على الرغم من ذلك لم تزعزع الثقة بكم، وفترة التوقّف كانت مهمة لنا، ونتمنى أن نترجم الإستفادة منها بالنتائج".

ونقل المسحل للاعبي موقف مجلسي الإدارة وهيئة أعضاء الشرف، مشدداً على أن الجميع يقف خلفهم بالدعم المادي والمعنوي منتظرين تألقهم في المرحلة المقبلة.