النصر يواصل تحضيراته للهلال..والمدرب يرحب بالدوليين

29.03.2017 | 21:14 (KSA)

دوري بلس - استهل الفريق النصراوي تمارينه اليومية اليوم بإجتماع رحب فيه المدرب كارتيرون بلاعبي الفريق الدوليين العائدين للتدريبات وبارك لهم ما حققوه من انتصارات في مباراتي تايلند والعراق مشيداً بما قدموه من جهد وعطاء ومتمنياً لهم التوفيق دائماً.

بعد ذلك بدأت الحصة التدريبية إستعداداً لمواجهة الفريق أمام الهلال والتي تجمعهما مساء السبت على استاد الملك فهد الدولي ضمن دور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. واشتملت التمارين على جوانب لياقية متنوعة طبق بعدها المدرب عدد من الجمل التكتيكية، ليقسّم بعدها الفريق لمجموعتين لعبوا مناورة كروية مستخدمين فيها مرمى صغير.

واختتم السيد كارتيرون التدريبات بتمارين على التسديد على المرمى من زوايا مختلفة، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة ما عدا عبدالله العنزي الذي تواجد بالعيادة الطبية، أما ثلاثي المنتخب الذين شاركوا في مباراة العراق عمر هوساوي ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي بتفكيك العضلات والسباحة والإسترخاء في حمام الجاكوزي.

وبعد نهاية التدريبات التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالجهاز الفني واللاعبين بحضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب ومدير عام كرة القدم المكلّف الأستاذ طلال النجار.