الجماهير السعودية للأخضر : موعدنا الجوهرة

28.03.2017 | 10:56 (KSA)

دوري بلس - خالد القحطاني - يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة" عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء لقاء المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع ضيفه العراقي في مباراة لحساب الجولة الـ7 من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 .

وتلعب استراليا مع الإمارات واليابان مع تايلاند في نفس المجموعة ظهر اليوم.

ويطمح المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الهولندي فان مارفيك للتقدم خطوة أخرى نحو بلوغ مونديال 2018, إذ يتصدر "الأخضر" ترتيب المجموعة بـ 13 نقطة , متقدما على اليابان بفارق الأهداف, فيما يحتل المنتخب الاسترالي المركز الثالث بـ10 نقاط, يليه المنتخب الإماراتي بـ9 نقاط, ثم العراقي بـ4 , ثم التايلاندي بنقطة واحدة.

ومن المنتظر أن يشهد ملعب "الجوهرة" زحفا جماهيريا كبيرا لمساندة الأخضر السعودي, بعد أن أُعلن عن بيع كافة تذاكر المباريات في وقت متأخر أمس, حيث بادر عدد من أعضاء شرف الأندية السعودية ورجال الأعمال لشراء ما يقارب 30 ألف تذكرة لتوزيعها عند بوابات الملعب على الجماهير مجانا .

ويملك المنتخب السعودي سجلا قويا على ملعب "الجوهرة", إذ لم يخسر الأخضر أي من مبارياته السبع التي لعبها على هذا الملعب منذ افتتاحه في مايو 2014 .

ويحظى "الصقور الخضر" بدعم منقطع النظير من الجماهير السعودية , التي عرفت بحضورها الفعال والدائم في ملعب "الجوهرة", مما جعل إدارة المنتخب السعودي تعتمد الجوهرة كمسرح لكل مباريات المنتخب الأول في الفترة الأخيرة .