تمارين المنتخب تشهد عودة العابد..والإتحاد السعودي يوقع مع راعِ جديد

26.03.2017 | 23:38 (KSA)

"الموجز"

دوري بلس - 

الإتحاد السعودي:
وقع الإتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأحد عقد رعاية جديد مع احد الشركات الرائدة في مجال الأطعمة وهي شركة " مايسترو بيتزا " التي ستكون راعياً رسمياً للمنتخب السعودي والراعي الرسمي للمسابقات المحلية لكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر، ليرفع بذلك الإتحاد رصيد انجازاته في جلب الرعايات ورفع المداخل لثلاثة عقود رعاية خلال 3 أشهر.

المنتخب السعودي:
شارك نواف العابد مساء اليوم بالتمارين الجماعية للمنتخب، والتي اقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن البرنامج الإعداداي لمواجهة منتخب العراق يوم الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري في سابع جولات التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

الباطن:
اعلن النادي عن غياب الحارس منصور النجعي عن الفريق لمدة ثلاث أسابيع، لحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد خضوعه لعملية تنظيف الركبة، ايضا أعلن الفريق عن خوضه لمباراة ودية أمام فريق أولمبي نادي الشباب فيما تقرر أن يخوض مواجهته الثانية أمام نادي الرائد الخميس المقبل.

القادسية:
واصل الفريق تدريباته اليوم الأحد بقيادة المدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس، على حصتين صباحية ومسائية بعد عودة اللاعبين من الراحة التي منحها الجهاز الفني لهم يوم مساء امس السبت.

الفتح:
واصل الفريق الفتحاوي تدريباته اليومية في معسكر الدوحة ضمن برنامج الفريق خلال فترة التوقف، وشهدت التدريبات التي اقيمت على ملعب نادي قطر، على تمارين على الجوانب التكتيكية على كامل مساحة الملعب بمناورة طبق خلالها اللاعبين عديد من الجمل الفنية.

الإتفاق:
بدأ الفريق الإتفاقي تنفيذ برنامجه الخاص لمواجهة نادي التعاون الذي سيلاقيه يوم الخميس المقبل في دور الربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، وقبل انطلاق التدريبات اجتمع رئيس جهاز الكرة محمد الدوسري باللاعبين ودعاهم لرفع مستوى التركيز والانضباط والتفاعل مع المدرب في القادم من الموسم.

الرائد:
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حصة تدريبية مساء اليوم الاحد خصصت لتطبيقات تكتيكية فنية تمثلت في تناقل الكرة وسط مربع صغير هدفها الضغط على المنافس والتحرك السليم.

الشباب:
ركز المدير الفني لنادي الشباب سامي الجابر في تدريبات الفريق اليوم الأحد على تطوير مهارات اللاعبين الفردية، وأخضع اللاعبين لمناورة تكتيكية قبل ان يختم التدريب بتمارين الإطالة وتفكيك العضلات.

التعاون:
شارك المحترف الروماني لوسيان سان مارتين في تمارين الفريق اليوم الأحد، التي فرض فيها المدير الفني البرتغالي خوزيه جوميز تمارين صباحية ومسائية حيث بدأت التدريبات بالصالة الرياضية للتركيز على النواحي البدنية للاعبين، فيما كانت الفترة الثانية متركزة على الأمور التكتيكية وسط مساحات ضيقة وتمارين خاصة بين الدفاع والهجوم.

الأهلي:
في بادرة غير مستغربة على إدارة النادي وبناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله اعلن النادي عن تقديم 10 آلاف تذكرة مخصصة لحضور مباراة المنتخب الوطني السعودي أمام الشقيق العراقي في الجولة القادمة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

الوحده:
قرر الجهاز الفني تطبيق برنامج اليوم الكامل بتدريبات صباحية ومسائية، حيث سيتواجد اللاعبين من صباح وحتى مساء يوم الاثنين، ويتخلل ذلك تدريبات فنية تكتيكية وشروحات للخطط الفنية التي يريد تطبيقها الجهاز الفني في القادم من الموسم.